نصف ماراطون العيون الدولي يحظى بالرعاية الملكية ..

العيون الآن

نصف ماراطون العيون الدولي يحظى بالرعاية الملكية ..
تفضل صاحب الجلالة بإضفاء رعايته السامية على النسخة 19 لنصف ماراطون العيون الدولي المقرر تنظيمه يوم الأحد 5 نوفمبر القادم وذلك تخليدا للذكرى 42 لانطلاق المسيرة الخضراء.
ويعتبر هذا الحدث الرياضي السنوي أهم محطة في برنامج الجمعية الدولية للسباقات على الطريق والماراطون لجودة العدائين الدوليين المشاركين فضلا عن الدول الأفريقية التي سيقارب عددها 10 دول.
وتنظم النسخة الجديدة تحت إشراف الجامعة وعصبة جهة العيون وبدعم من وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة وولاية ومجلس جهة العيون الساقية الحمراء والمجلسين الإقليمي والبلدي وفوسبوكراع والبنك الشعبي ووكالة الجنوب وتنسيق مع مديرية وزارة التعليم والمديرية الجهوية لكل من التكوين المهني والتعاون الوطني.
ويشارك نصف ماراطون العيون في النسخة العاشرة من ماراطون الدار البيضاء المقرر يوم الأحد 28 أكتوبر الجاري بوفد هام من أجل الترويج لمدينة العيون التي عرفت تحولات كبيرة على كافة المستويات.
ولحد اليوم بلغ عدد المسجلين مايفوق 800 مشارك من مختلف المؤسسات التعليمية ودور الشباب. كما يجري رئيس النادي السيد حسن الدرهم اتصالات مباشرة لتأمين النقل المباشر لهذه النسخة الجديدة. فضلا عن مشاركة وازنة من جزر الكناري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.