وزارة الخارجية ترفض تدخل مزوار في الشأن الداخلي للجارة الجزائر ورئيس الباطرونا يستقيل..التفاصيل.

العيون الان 

الحافظ ملعين

وزارة الخارجية ترفض تدخل مزوار في الشأن الداخلي للجارة الجزائر ورئيس الباطرونا يستقيل..استنكرت وشجبت وزارة الخارجية “بلاغ” تصريحات رئيس الباطرونا صلاح الدين مزوار، اثناء مشاركته في مؤتمر السياسة الدولي بمدينة مراكش حول الاوضاع بالجزائر.

وزارة الخارجية اعتبرت تصريح مزاور بالارعن المتهور والغير المحسوب، في ظل هذه الظروف التي تعيشها الجارة الجزائر، والذي يخرج عن اطار اختصاصاته اصلا، والذي اثار الكثير من الاسئلة داخل الطبقات السياسية والرأي العام.

لتؤكد الوزارة ان الحكومة المغربية لن تقبل ان يتدخل هو ولاغيره في الشؤون الخارجية للدول، ولاسيما الشؤون الداخلية للجزائر، مبرزة ان المملكة موقفها ثابت بخصوص التطورات داخل المشهد السياسي للجارة الجزائر، وتنفي أي تدخل او تصريح او تعليق غير صادر عن الدوائر الرسمية.

على اثر هذا الرد السريع من وزارة الخارجية “بلاغ” اقدم صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، لتقديم استقالته رابطا اتخاده قرار الاستقالة من رئاسة الباطرونا لأسباب شخصية قاهرة.

واضاف مزوار تمنيه للقطاع الخاص قيامه بمهمته النبيلة في خدمة الصالح العام لوطننا شاكرا من اعطوه الثقة والدعم في محطات سالفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.