يوتوبرز مغربية اصيبت بشلل بسبب الطب البديل تحكي قصتها الحزينة: هكذا تدمرت حياتي ـ (فيديو)

العيون الان 

يوتوبرز مغربية اصيبت بشلل بسبب الطب البديل تحكي قصتها الحزينة: هكذا تدمرت حياتي ـ (فيديو)

أصيبت اليوتوبرز المغربية، سارة جو، بشلل نصفي في وجهها، بسبب خضوعها لجلسات علاج طبيعي بالإبر صينية، في بلد إقامتها كوريا الجنوبية.

وقالت سارة جو، أخيرا، من خلال فيديو مطول، سردت فيه تفاصيل ما حصل لها، أن الجلسات، التي خضعت لها في مركز للطب البديل في كوريا تسببت لها في شلل في نصف وجهها، وآلم حاد في عمودها الفقري.

وقالت اليوتوبرز المغربية بعد نشر قصتها، بواسطة حسابها في “أنستغرام”، أن السفارة المغربية في كوريا دخلت على الخط لمساعدتها على إيجاد حل لأزمتها.

وتعود قصة سارة  صاحبة قناة “سارة جو” في موقع يوتيوب بأنها اصيبت بشلل نصفي، بعد خروجها من حصة العلاج بالإبر في كوريا الجنوبية إذ تفاجأت بعدم قدرتها على الحركة وصعوبة في الكلام إثر خطأ وقع فيه المشرفون على عملية الوخز والتدليك.
ونشرت سارة فيديو تجاوز المليون مشاهدة تحكي فيه وهي منهارة بالبكاء عن تجربتها القاسية والمؤلمة مع هذا المستشفى المتخصص في ما يسمى “الطب البديل” والذي تشتهر به عدد من بلدان آسيا.
وتوقفت سارة عن النشر في قناة “سارة جو” التي يتابعها أكثر من مليون و200 ألف شخص في يوتيوب، لما يقارب 5 أشهر، لكنها عادت بعد هذه الفترة الطويلة بفيديو تكشف فيه السبب الحقيقي الذي أجبرها على وقف نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وعنونته بـ ”هكذا حياتي تدمرت”.
وتقول في الفيديو إن امرأة كورية تواصلت معها لتعرض عليها أن تقوم بفيديو إشهاري لصالح مستشفى للطب البديل يشتغل فيه زوجها، فقبلت العرض، وتوجهت للخضوع لجلسات علاج بالإبر الصينية وعلاج العمود الفقري عن طريق التدليك بالأرجل واليد واستعمال مواد وأدوات خشبية.
غير أن هذه الجلسات انتهت بكارثة، إذ وجدت سارة نفسها غير قادرة على الحركة بشكل سليم حيث كان نصف جسدها مشلولا بالإضافة إلى آلام في العمود الفقري وتشنج في عضلات الكتف.
وكشفت صاحبة قناة “سارة جو” أن إدارة المستشفى في كوريا الجنوبية رفضت أن تقر بالخطأ الذي وقع فيه الطبيب وهددتها بالمتابعة القضائية، كما أن الإدارة رفضت أن توضح طبيعة ما خضعت إليه وتسبب لها في المشكل الذي يبدو أن سيرافقها مدى الحياة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.