العيون: المصلحة الولائية للشرطة القضائية توقف شخصين من ذوي السوابق القضائية

العيون الآن

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء 12 ماي الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 38 و46 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونهما يشكلان موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز مبلغ مالي قدره 89 ألف و400 درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات، بالإضافة إلى سبعة هواتف محمولة وجهازين لتحديد المواقع، علاوة على زورقين مطاطيين ومحركين للقوارب البحرية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في أنشطتهما الإجرامية.


وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

ADS TOP

التعليقات مغلقة.