النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات

العيون الآن 

هشام بيتاح_طانطان

النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات.

تم اليوم الخميس خارج المدار الحضري لمدينة الطنطان حرق وإتلاف كمية مهمة من المخدرات وغيرها من المواد والبضائع الممنوعة المحجوزة لدى كل من مصالح الجمارك على مستوى النفوذ الترابي للإقليم .

وقد جرت عملية الاتلاف تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك بحضور ممثلين عن كافة المصالح المعنية بما في ذلك عناصر الجمارك والدرك الملكي والامن الوطني والوقاية المدنية والسلطات المحلية.

وبالمناسبة أكد السيد هشام الحسنى وكيل الملك بابتدائية طنطان ان هذه الحجوزات تم حجزها منذ بداية السنة بمختلف نقاط المراقبة والتدخلات الامنية، مبرزا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تهريب المخدرات الصلبة والبضائع الممنوعة بجميع أشكالها.
و أضاف ان عملية الاتلاف همت حرق كمية هامة من مخدر الشيرا وصلت إلى 7847278.3 غرام،. و 8453.58 غرام من مخدر الكيف،.و 25626.5 غرام من طابا، و35138 سيجارة، 507.86 لتر من ماء الحياة، 350075 غرام من المعسل، 10 أقراص مهلوسة، غليون خشبي 66 وحدة
حجرات الغليون 2100 غرام،

وأشاد في هذا الصدد بالجهود المكثفة من قبل عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة الى جانب المصالح الامنية العاملة بالنفوذ الترابي والتي أسفرت عن ايقاف عدد كبير من الاشخاص في عمليات تهريب متباينة.

ADS TOP

التعليقات مغلقة.