دخول الفنانة المغربية مريم حسين صار مؤكدا والجسمي ينتقد طريقة تدخل احلام

العيون الان 

دخول الفنانة المغربية مريم حسين السجن صار مؤكدا  والجسمي ينتقد  طريقة تدخل احلام 

 

يبدو أن دخول الفنانة المغربية مريم حسين السجن أصبح بحكم المؤكد بالرغم من اعتذارها من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الذي أكدت المحكمة براءته من القدح والذم كما أصدرت قراراً بسجن مريم حسين وإبعادها عن الإمارات.

وبعد تدخل الفنانة الإمارتية أحلام في الموضوع، طالبة من الإعلامي صالح الجسمي التنازل عن القضية، ردّ عليها الأخير قائلاً ” الفنانة أحلام ردت بطريقة غير مناسبة مستخدمة ألفاظاً لم يكن يفترض بها أن تكتبها . هي قالت دعك من هذه المهاترات وتتبع النسوة وحرام سجن أم لطفلة”.


وتابع “هذا قانون ودولة الإمارات معروفة بالقانون، كما أنك وضعتني في مقارنة مع أخي حسين. أصابع يدك ليست متشابهة، نحن 10 اخوة في البيت وانا اب لـ 5 أولاد، أي منهم لن يكون مثلي او مثل أخوه. لا افهم ما علاقة أخي حسين في الموضوع، وتدخلك بناء على توصية من سيدة تونسية صديقة ، مع ان زوجك يعرف رقم هاتفي كما ان بيتك لا يبعد 50 مترا عن بيت اخي حسين، وكان بالإمكان ان تتصلي به وان تطلبي رقم هاتفي منه لو انك ترغبين بالتدخل في الحسنى بدل الدخول بالعرض لأن هذا الامر لا يجوز. أنت سيدة إماراتية وتعشقين بلدك، فهل تقبلين أن تسيء “واحدة” إلى وطنك! هي انتقدتني قبل أسبوع في السويد، وقالت انني تكلمت على حساب “حمزة مون بيبي”، وقالت لي ما دخلك في ما يحدث في بلدنا. خليك في بلادك احسن”،

غير ذلك قبل نحو شهرين قالت أنها ام لطفلة اجنبية وسوف تحرك المنظمات الدولية وانها لن تسكت. لا يمكن لأي منظمة أن تتدخل في قضاء بلدي لأنه نزيه وعادل وقال كلمته. هي شنت علي حملة لمدة عام كامل وقالت لي اسيادي المغاربة ربوك في بلدك، فهل تقبلين يا أحلام ان تربي “وحدة” ابن بلادك في بلده. اين هم شيوخي وحكامي. انا استطردت لأنها تحدثت عن بلدي هذا عدا اطلالاتها في مقابلات تلفزيونية وتقدم نفسها على انها فنانة إماراتية”.

…وكالات

ADS TOP

التعليقات مغلقة.