رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون – السمارة يستقبل عائلات المتابعين على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة العيون يوم الجمعة 19 يوليوز

العيون الان

استقبل السيد توفيق البرديجي، رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون – السمارة، يوم الاثنين 5 غشت 2019، بمقر اللجنة، عائلات المتابعين على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة العيون يوم الجمعة 19 يوليوز 2019. وكان اللقاء فرصة للاستماع للعائلات في إطار متابعة وضعية أبنائهم بالسجن و ملاحظة وتتبع اطوار محاكمتهم.


يذكر أن السيد رئيس اللجنة بمعية السيد عبد المجيد بلغزال، مستشار رئيسة المجلس و السيد عبد الرفيع حمضي، مدير مديرية الرصد والحماية والسيد سيدي محمد سالم سعدون،المدير التنفيذي للجنة قاموا يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 بزيارة للمتابعين على خلفية هذه الأحداث بالسجن المحلي بالعيون، وكذا بزيارة لعائلة المتوفية “صباح انجورني”.


ويشار الى أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون- السمارة، بناءا على الاختصاصات المخولة لها طبقا للقانون 76.15 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان، تقوم بملاحظة مجريات المحاكمة وتقف على مدى استجابتها لشروط ومعايير المحاكمة العادلة. كما انها كانت على تواصل مستمر مع كافة المتدخلين المعنيين.

عن صفحة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان

ADS TOP

التعليقات مغلقة.