قصةالطيار الموقوف عن العمل بسبب محمد رمضان

العيون الان

قصةالطيار الموقوف عن العمل  بسبب محمد رمضان

تبادل الاتهامات الفنان محمد رمضان وأشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسببه، على خلفية إعلان الأول تعويض الأخير عن الضرر الذي لحق به بسبب نشر فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، مما أدى لسحب رخصة الطيار ووقفه نهائيًا.

من جانبه أعلن رمضان عن مفاجأة بخصوص الطيار، قائلًا: «الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض».

وتابع «رمضان»، في حسابه على «فيس بوك»، موجهًا رسالة للجمهور: «أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين إن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل».

وأشار رمضان إلى أنه تحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، تربطه علاقة صداقة قديمة به، من أجل إعادة الطيار أشرف أبواليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبة. وتابع: «أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها».

وحذف الفنان محمد رمضان فيديو خاص بالطيار الموقوف أشرف أبواليسر عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، أعلن فيه أن الطيار يطالبه بـ9.5 مليون جنيه كتعويض له عن باقي فترة خدمته في الطيران وبعض المستحقات الأخرى.

ولم يبق الفيديو على حسابات محمد رمضان في «فيس بوك» و«تويتر» سوى دقائق معدودة، من مساء الثلاثاء، قبل أن يقوم بحذفه لسبب غير معلوم.

وكان الفنان محمد رمضان أثار من جديد، بعد تصريحات الطيار الموقوف عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، بعدما فجر الطيار المشكلة من جديد، من خلال تصريحاته، التي أكد من خلالها أن محمد رمضان لم يسأل عنه منذ الواقعة رغم ما ترتب عليها من فصله عن العمل، ليرد الآخر بأنه لم يفعل ذلك، مؤكدًا أنه سيفعل ما يرضي السائق.

وأكد أشرف أبواليسر أنه لم يطلب مليمًا منه، لافتًا إلى أن محامي الفنان طلب منه «السي في» لكي يعمل في شركة طيران، ولكن من الواضح أنه لا يعرف حجم العقوبة الموقعة عليه، وهي الإيقاف مدى الحياة عن مزاولة أي مهنة تتعلق بالطيران.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع على قناة «المحور»: «أنا راجل ليا وضعي وتاريخي، ومقدرش أطلب فلوس من أي حد، أو أقول لحد كده». يذكر أن الفنان محمد رمضان خرج في مقطع فيديو، وأكد أن الطيار الموقوف طلب منه 9.5 مليون جنيه كتعويض.

ADS TOP

التعليقات مغلقة.