نوفمبر 2017

بالفيديو تصريح الاستاذ محمد بنعتو على هامش تقديم و توقيع كتابه

العيون الان صرح الأستاذ بنعتو محمد، أستاذ الجفرافيا بكلية الاداب و العلوم الانسانية بجامعة ابن زهر -أكادير،…

ندوة وطنية بطرفاية في موضوع: طرفاية التاريخ و المجال و المجتمع

العيون الان نظمت كلية الاداب و العلوم الانسانية جامعة ابن زهر أكادير،  اليوم الجمعة 10 نونبر بمقر جماعة…

الشبكة المغربية لحقوق الانسان تدخل على الخط و تستنكر الخروقات التي شابت عملية توظيف السائقين ببريد المغرب

العيون الان توصلت العيون الان ببيان استنكاري للشبكة المغربية لحقوق الانسان، تدين من خلال الخروقات التي شابت…

المنظمة الديمقراطية للشغل بالطنطان تحيي حفلا تكريميا لأحد أعمدتها.

العيون الآن المنظمة الديمقراطية للشغل بالطنطان تحيي حفلا تكريميا لأحد أعمدتها. يتعلق الأمر بالأستاذ اسليمان العسري الكاتب…

بالفيديو معطلون يحتجون بجماعة الدشيرة القروية

العيون الان احتج عدد من المعطلين بجماعة الدشيرة القروية، مطالبين بالتشغيل في المحطة الشمسية بالجماعة، و الاستفادة…

السلطات المحلية ببوجدور تلقي القبض على مهاجرين أفارقة

العيون الان ألقت السلطات المحلية بمدينة بوجدور القبض على أفارقة، من دول جنوب الصحراء، يقيمون بطريقة غير…

خطيــر/ سفينة بيلاجيك تصطدم بمركب سردين في الداخلة والحصيلة 23 غريق

العيون الان أفادت مصادر مهنية من ميناء مدينة الداخلة، أن سفينة صيد الأسماك السطحية، بواسطة المياه المبردة…

جمعية إرشاد لحماية المستهلك بالمرسى تستنكر ارتفاع ثمن الخضر.

العيون الان   تلقت جميعة إرشاد لحماية المستهلك بالمرسى، إتصالات من مواطنين يشتكون من الارتفاع المهول لأسعار…

وقفة إحتجاجية للإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة- إقليم العيون

العيون الان خاض الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة – إقليم العيون، وقفة احتجاجية قرب ولاية جهة العيون الساقية…

سمعونا جيّدًا.. ولا تَنشغلوا بتفاصيل اعتقالات الأمير محمد بن سلمان.. المَرحلة التالية هي الأخطر.. سِتّة سيناريوهات مُتوقّعة للحَرب المُقبلة

العيون الان بقلم: عبد الباري عطوان عن رأي اليوم مِنطقتنا تَقف على حافّة الحَرب، ويَجب علينا أن…

بوليف يوحّد تسعيرة “البيرمي” .. ويتوعَّد “مُرتشي رخصة السياقة”

العيون الان كشف محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير النقل والتجهيز المكلف بالنقل، معطيات مثيرة حول…

صراع خفي بين منظمي مهرجان العيون للشعر

العيون الان علمت العيون الان من مصادر طليعة، بوجود خلافات بين منظمي مهرجان العيون للشعر العالمي في دورته الثانية،…

بيان استنكاري…على مهزلة امتحانات الترقية من النقابة الديمقراطية للفوسفاطيين فرع الدار البيضاء و غياب تام لفروع النقابات بالعيون عن ردة فعل..؟

العيون الان بيان استنكاري على مهزلة امتحانات الترقية من النقابة الديمقراطية للفوسفاطيين ،فرع الدار البيضاء موقف شجاع…

المغرب في رحلة محفوفة بالمخاطر ببلاد الفيلة

العيون الان يحل المنتخب المغربي يوم السبت الساعة 17/30 بالتوقيت العالمي، ضيفا ثقيلا على منتخب الفيلة، بستاذ…

وقفة احتجاجية لرجال و نساء التعليم ضدا على تعنيف أستاذ الاجتماعيات بوارزازات

العيون الان خاض اليوم رجال و نساء التعليم، إضرابا وطنيا ضدا على الاعتداءات التي يتعرض لها أسرة…

هاذ هي ألي جداتو فالمعروف مايبات بلا عشاء…البقع في جماعة الدشيرة يوزعون بدون حسيب ولا رقيب

العيون الأن : يقول المثل الحساني ” ألي جداتو فالمعروف ما يبات بلا عشاء ” هذا بالضبط…

بلاغ صحفي بشأن فتح باب ترشيحات الاحرار

العيون الان أعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي أن إيداع…

“التعليم والصحة والتشغيل اساس التنمية” بقلم الدكتور محمد مولود امنكور

العيون الان أعدت الأمم المتحدة تقريرها السنوي حول مؤشر التنمية البشرية لسنة 2017، احتل فيه المغرب الرتبة…

هروب جماعي من السعودية لعائلات الأمراء ورجال الأعمال

العيون الان أظهرت معلومات أولية حصلت عليها “عربي21” من مصادرها في العاصمة السعودية الرياض أن المملكة تشهد…

تصريحات على هامش الحملة الطبية للتحاقن بالدم المنظمة بالثانوية التأهيلية ابن زهر

العيون الان تصريحات: * طبيب المركز الجهوي لتحاقن الدم كثيري أبوبكر؛ * تلميذة متبرعة من ثانوية ابن…