إنتخاب الإدريسي التوبالي كاتبا جهويا لحزب الحصان بجهة العيون الساقية الحمراء

العيون الآن 

إنتخاب الإدريسي التوبالي كاتبا جهويا لحزب الحصان بجهة العيون الساقية الحمراء

انعقد مساء يوم السبت 16 يناير 2021 بقاعة العروض فندق طيبة ببوجدور، المؤتمر الجهوي التأسيسي لحزب الإتحاد الدستوري بجهة العيون الساقية الحمراء تحت إشراف الأمانة العامة، بحضور مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة .

تم افتتاح المؤتمر بكلمة عن بعد ألقى الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري السيد محمد ساجد أكد من خلالها ثقته الأمانة العامة التامة في كون المؤتمر التأسيسي سيساهم في تجديد الهياكل الداخلية للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء وذلك لمواكبة التنمية الهائلة التي تعرفها المناطق الجنوبية بفضل الرؤية المتبصرة والاستراتيجية لصاحب الجلالة للملك محمد السادس.

بعد ذلك فتح النقاش و أعطيت الكلمة لجميع المؤتمرين الذين اعتبروا عملية تأسيس المكتب الجهوي لجهة العيون الساقية الحمراء خطوة متقدمة في اطار نضال الحزب بالجهة.

بعدها تم اللجوء إلى عملية الانتخاب التي أسفرت عن انتخاب بالإجماع السيد “سيدي عند الله الإدريسي التوبالي كاتبا جهويا للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء

لتدخل الكاتب الجهوي المنتخب “سيدي عند الله الإدريسي التوبالي ” الذي أشار في كلمته أن الإقدام على هذه الخطوة المتمثلة في تأسيس مكتب جهوي ، يتضمن رسالة مفادها دعوة مواطني الجهة إلى الانخراط الإيجابي في السياسة بشكل عام والانخراط في مشروع حزب الإتحاد الدستوري الذي يستجيب لطموحات الساكنة بشكل خاص،مضيفا أن هذا الحزب قد أبان بالملموس، منذ تأسيسه، عن وقوفه إلى جانب مواطنينا ومعانقته لهمومهم ومشاكلهم وسعيه الحثيث لبحث وإيجاد السبل الممكنة لحلها. متمنيا أن يغدو تأسيس المكتب الجهوي للحزب فاتحة وانطلاقة جديدة لأبناء هذه الجهة في تعزيز المشهد السياسي بهذه الجهة العزيزة على قلوب المغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.