إنعقاد الجمع العام التأسيسي لجمعية “الخدمة الأجتماعية المدرسية بجهة العيون الساقية الحمراء ” لأطر الدعم الأجتماعي (أطر الأكاديميات)

العيون الآن 

إنعقاد الجمع العام التأسيسي لجمعية “الخدمة الأجتماعية المدرسية بجهة العيون الساقية الحمراء ” لأطر الدعم الأجتماعي (أطر الأكاديميات)

التيجاني ملعين – العيون

بحضور ممثل السلطة المحلية و في تمام الساعة 6 مساءا بتاريخ يوم السبت 10يوليوز 2021 الموافق 30 ذو العقدة 1442 برحاب المؤسسة التعليمية الاعدادية الثانوية لتعليم الخصوصي فيكتور هيغو “الطموح سابقا” بالقرب من شارع مكة بمدينة العيون أشرفت اللجنة التحضيرية على إنعقاد الجمع العام التأسيسي تتويجا لإخراج الجمعية التي أختير لها أسم “جمعية الخدمة الاجتماعية المدرسية بجهة العيون الساقية الحمراء ” الى حيز الوجود .

وذلك بغية تعزيز النسيج الجمعوي الجهوي و الوطني بمولود من نوع خاص يعنى خصيصا بأطر الدعم الاجتماعي (أول فوج 2021) أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء الذين تلقوا التكوينات النظرية والعملية اللازمة في المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعيون .

وتضمن برنامج الجمع العام مناقشة مستفيضة وبناءة في مواد القانون الأساسي من أجل تدقيق الأهداف وهندسة الهيكلة العامة للجمعية إرتباطا بالمهام المنوطة بالمحلقيين الاجتماعيين ، وساهم في ذلك أعضاء الجمع العام بمقترحات تصويبية مهمة تم أخدها بعين الأعتبار لتضمينها في النسخة النهائية للقانون التأسيسي من أجل المصادقة عليه.

و أنتخب بكل شفافية ومصداقية عبر آلية التصويت إطار الدعم الأجتماعي الدكتور مولود سنادي رئيسا لجمعية الخدمة الأجتماعية المدرسية لجهة العيون الساقية الحمراء .

مما لاقى ترحيبا واسعا من لدن أطر الدعم الاجتماعي الذين بالمناسبة أبانوا عن حس عالي بالمسؤولية في فترة التكوين مما ترك أثرا طيبا ومشعا في نفوس أساتذتهم المكونين، كما عبروا أيضا عن حماس منقطع النظير مستعدين في المستقبل القريب لذهاب بعيدا في تطوير الممارسة المهنية التخصصية للخدمة الأجتماعية بالوسط المدرسي مهنيا وجمعويا من خلال العمل الجاد والدؤوب والانفتاح على باقي المتدخلين و الشركاء .

وبالتراضي و بالأجماع تم أختيار باقي أعضاء المكتب الإداري و الذي جاءت تشكيلته على الشكل التالي:

 

الرئيس: مولود سنادي
نائب الرئيس الأول : عبد القادر الأحمدي
نائبة الرئيس الثانية : زينب وداد

الكاتب العام: رشيد حفوظ
نائبة الكاتب العام: اعزيزة الطنجي

أمين المال: رشيد ندمالك
نائب أمين المال: التيجاني ملعين

المستشارون :
سفيان سرسيف
انوار السعيدي
جداي خويتة
الحسين بادي

الأعضاء الشرفيين :
سكينة عليان
محمد أحايك

وتجدر الاشارة أن جمعية الخدمة الاجتماعية المدرسية لجهة العيون الساقية الحمراء تعد أول أطار جمعوي جهويا ووطنيا يخص أول دفعة في هذا المجال (فوج الملحقون الأجتماعيون أطر الاكاديميات2021) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.