ادريس لشكر يرتب البيت الاشتراكي في جهة العيون الساقية الحمراء..التفاصيل

العيون الآن 

ادريس لشكر يرتب البيت الاشتراكي في جهة العيون الساقية الحمراء..التفاصيل

زار الكاتب الاول لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر رفقة المرأة القوية داخل الحزب عضوة المكتب السياسي بديعة الراضي، اقاليم جهة العيون الساقية الحمراء، وتأتي هذه الزيارة في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الانتخابية وكذا هيكلة وترتيب البيت الداخلي للحزب.

وهمت الزيارة الزيارة تعيين المحاور الأساسية لهياكل الحزب على مستوى المنسقين الإقليميين وكذا الكاتب الجهوي، التي راعت التوازنات والخصوصية القبلية بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

وجاءت الهيكلة التنظمية للحزب الاشتراكي للقوات الشعبية كتالي: وذلك بتعيين رجل الاعمال المعروف السيد حسن الدرهم ذو السمعة الطيبة في المملكة عامة وخصوصا في الأقاليم الجنوبية خاصة، على رأس الكتابة الجهوية للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، وكذا تزكيته للمنافسة في الانتخابات البرلمانية بإقليم بوجدور.

وكما تم تعيين المستشار البرلماني محمد الرزمة الذي كان ضمن فريق حزب الحمامة سابقا، كمنسق إقليمي بالعيون عن حزب الوردة، وكذا تزكيته على رأس لائحة التشريعية في الانتخابات البرلمانية المقبلة في إقليم العيون، وبالإضافة الى تعيين الحنفي العدلي كمنسق إقليمي في مدينة السمارة، وكذا التزكية لخوض غمار الانتخابات البرلمانية في ذات الإقليم.

في ظل ماسبق تبقى جميع الاحزاب بجهة العيون الساقية الحمراء تستعد للاستحقاقات المقبلة ولكل منها طريقة اشتغال، والتي بدأت في العلن والسر، اخرها افتتاح المقر الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي بإقليم العيون، وأولها الاستقطابات التي بدأها حزب الاستقلال، التي اوقفتها عطلة نهاية الأسبوع، وشملت مجموعة من مدراء ومسؤولي الإدارات والمؤسسات العمومية بالجهة، لتبقى بقية الأحزاب من قبيل حزب الحركة الشعبية وحزب التجمع وحزب الأصالة والمعاصرة واحزاب اخرى بجهة العيون الساقية الحمراء، التي لم تعمل على استقطابات جديدة.

وفي هذا الصدد يترقب الجميع هذه المتغيرات والاصطفافات وكذا التحالفات، قبيل معركة الاستحقاقات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.