البرازيلي كافو والفرنسي تريزيغي ونجم ريال مدريد يشاركون في مباراة ” المسيرة الخضراء” بالعيون

العيون الآن من المرتقب أن تحتضن مدينة العيون، في السادس من شهر نونبر المقبل، والذي يصادف الذكرى الثالثة والأربعون للمسرة الخضراء، مباراة استعراضية لكرة القدم، وهي الثالثة من نوعها، ستعرف حضور عدد من كبار نجوم المستديرة عبر العالم.

وعلم “اليوم24” من مصدر مقرب من اللجنة المنظمة لهذه المباراة الاستعراضية، التي من المرتقب أن تساهم فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أيضا، أن هذا اللقاء الذي سيقام في ملعب “الشيخ لغضف” بالمدينة، سيعرف حضور نجوم كبار، خاصة الذين تألقوا في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى نجوم القارة السمراء، ناهيك عن النجوم المغاربة، الذين سطع نجمهم رفقة المنتخب المغربي.

المصدر نفسه، أكد أن نجوما كهوغو سانشيز، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، الحارس الكولومبي، ريني هيتينغا، البرازيلي “كافو” (ماركوس ديموراييس)، الفرنسي دافيد تريزيغي، بالإضافة إلى أسماء بارزة أخرى قد أكدت مشاركتها في هذه المناسبة.

وبخصوص القارة السمراء، فإن هذا الموعد سيعرف حضور النجم الغاني أبيدي بيليه، النيجيري أمونيكي، الكاميروني صامويل إيطو، وغيرهم من النجوم الأفارقة، الذين سطع نجمهم في سماء الكرة السمراء وفي اكبر الدوريات الأوروبية والعالمية.

وفي السياق ذاته، علم الموقع، أن الإطار الوطني فتحي جمال، المدير التقني لنادي الرجاء البيضاوي، قد أكد بأنه سيتكفل بمهمة استدعاء النجوم المغاربة، إذ وعد اللجنة المنظمة، بأنه سيضمن حضور 8 لاعبين من النجوم السابقين للمنتخب المغربي، والذين سيساهمون في هذا الموعد الاحتفالي.

وتعتبر هذه هي النسخة الثالثة، لهذه المباراة الاستعراضية، والتي تقام من أجل تخليد ذكرى المسيرة الخضراء، إذ عرفت النسخة الماضية، حضور نجوم كبار، يتقدمهم النجم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، إلى جانب نجوم آخرين، من عمالقة الكرة الإفريقية والعالمية.

المصدر اليوم 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.