الجماني يقدم الشيكر للمحاكمة عبر شيك بدون رصيد.. والأخير يعتبرها تصفية حسابات سياسية

العيون الان

قدم رئيس المجلس البلدي للداخلة “سيدي صلوح الجماني” نائبه الرابع “رضوان الشيكر” عن حزب الاصالة والمعاصرة للمحاكمة. حيث قدم عن طريق النائب البرلماني عن دائرة الداخلة والمنتمي لحلفه شيكا بدون رصيد للشيكر يبلغ 65 ألف درهم.

وقال الشيكر في إتصال حصري بالداخلة الآن “أنه خلال الصيف الماضي وتحديدا في شهر يوليوز وأثناء سفره ومع حاجته للنقود، أعطاه النائب البرلماني وكاتب المجلس البلدي مبلغا من المال يقدر ب 65 الف درهم، على أساس رد دينه له في شهر سبتمبر..”

واضاف الشيكر ” أن النائب البرلماني قايضه بالتخلي عن دينه مقابل الإشتغال معه كمدير لحملته الإنتخابية بأحياء المدينة الجنوبية خلال الإنتخابات البرلمانية الاخيرة.. ومن أجل ذلك طلب منه شيكا كضمان لتلك الخدمة.”

واعتبر الشيكر “أن خرجاته الإعلامية الاخيرة ضد الجماني، جعلتهم ينتظرون الى حين فراغ رصيدي البنكي ليصرفوا الشيك ويقدموه للمحكمة كشيك بدون رصيد. إذ يبقى الهدف بالنسبة لهم هو محاصرتي من أجل التراجع عن الدفاع عن حقوق من أمثلهم.”

وختم الشيكر حديثه ” بأن ما يربطني بالجماني ومقربيه لا يتعدى الأمور الإنتخابية وتدبير المجلس، لذلك فإن الشيك يدخل في هذا الإطار وهو أمر خطير لا يمكن السكوت عنه..”

المصدر: الداخلة الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.