الخطوط الملكية المغربية تضع منظومة “غير مسبوقة ” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية.

العيون الان

بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية

تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، وضعت الخطوط الملكية المغربية منظومة “غير مسبوقة ” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية.

عززت الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها، وتقترح أسعارا في متناول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

تم تدقيق هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة.

تم اقتراح تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

كما تم تحديد السعر في 120 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة المكونة من ثلاثة أفراد. أما في ما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر فقد تم تحديد السعر في 150 أورو للفرد (ذهابا وإيابا).

بالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن و مونتريال) فقد تم تحديد السعر في 500 أورو (ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من افراد أسرته أو أكثر ، فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 أورو (ذهابا وإيابا).

بالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا و تركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل سافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و 300
أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الاسرة.

تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.