رسالة الى والي الجهة..الدعوة إلى تشديد الإجراءات الحركية بين المدن والرفع من وتيرة مراقبة المسالك البرية

العيون الآن

ملعين الحافظ

رسالة الى والي جهة،..الدعوة إلى تشديد الإجراءات الحركية بين المدن والرفع من وتيرة مراقبة المسالك البرية.

يلاحظ أن هناك تساهل إلى حد ما في الإجراءات الحركية بين المدن، بعد إعلان حالة الحظر الصحي على طول تراب المملكة، حيث يذكر تجاوز المخالفين لنقط الدرك والامن الوطني على طول الطرق البرية ومداخل المدن، من خلال التنقل عبر مسالك يستخدمها في أغلب الأحيان المهربون والمخالفون، كما يشار إلى أن بعض العالقين في المدن الأخرى يتنقلون عبر شاحنات البضائع والسلع في تجاوز واضح للقيود المعمول بها.

جدير بالذكر هنا ان بعض العائلات من ساكنة العيون اختارت تمضية حالة الطورائ الصحية بضواحي المدينة لكن هاته العائلات لم تسلم من زيارات المتكررة من اصحاب اصحاب السيارات والمارة على عدة نقط تفتيش لمخارج ومنافذ المدينة.

لهذا ندعو ونطالب السيد والي الجهة العيون الساقية الحمراء وجميع السلطات الأمنية ورجال الدرك الملكي المزيد من الحيطة والحذر، وضرورة تشديد المراقبة على الاليات والسيارات والشاحنات العابرة للطرق البرية الوطنية والمسالك الاخرى، لتفادي انتشار هذا الوباء الخطير، حتى لا تسجل أية حالة بالجهة، ولكي لا يزداد الضغط على الجهات الصحية والامنية، ويتم الاقتصار على المدن التي سجلت بها حالات مرضية.

وننوه هنا بجهود كافة المتدخلين على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، من خلال عملهم الدؤوب من أجل حفظ صحة وسلامة المواطنين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.