السلطات المحلية بالعيون ترفع درجة اليقظة وتوقف حالات قادمة الى العيون راجلة وراكبة تسللت الى المدينة

العيون الآن

ملعين الحافظ

السلطات المحلية بالعيون ترفع درجة اليقظة وتوقف حالات قادمة الى العيون راجلة وراكبة تسللت الى المدينة

عاينت العيون الآن السلطات المحلية بالعيون عصر اليوم الاثنين 1يونيو الجاري عملية ايقاف متسلل قادم من مدينة الداخلة راجلا، لتباشر بذلك الاجراءات والتدابير الخاصة لكل وافد على الإقليم للحد من تفشي الفيروس كورونا.

وسيتم إخضاع الشخص القادم المتسلل للحجر الصحي بإحدى الوحدات الفندقية، لتتابع حالته الصحية والتحقيق معه لمعرفة مخالطيه وكيفية وصوله الى المدينة.

وصرح مصدر رسمي للعيون الآن أن عملية البحث عن المتسللين ومخالطيهم عمليات مستمرة ليل نهار من لدن جميع الاجهزة المختصة التي تنسق في ما بينها من أجل المحافظة على صحة المواطنين والمواطنات من تفشي وباء كورونا.

وأضاف نفس المصدر أن عمليات الاخضاع للحجر الصحي أمر اعتيادي ويومي بالعيون كما وقع ليلة البارحة فور وصول معلومات عن متسلل قادم من مدينة سلا دخل خلسة الى منزله، لتفرض السلطات عليه وعلى جميع أفراد عائلته العزل الطبي، كإجراء احترازي ووقائي لنفسه وعائلته وللإقليم ككل.

وجدير بالذكر هنا أن المصدر الرسمي أكد للعيون الآن، أن تدوين وتحيين المعطيات المتعلقة بوباء كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي بالعيون، يلزمها الدقة والحرص في عدم الوقوع في نشر الأخبار الكاذبة، التي تبث الهلع والخوف داخل المواطنين مؤكدا انه هناك فرق بين إخضاع شخص للحجر الصحي وشخص مصاب بالفيروس.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.