العيون..الوالي بيكرات…زيارتنا اليوم للوحدات الصناعية بالمرسى رسالة أمل وليست مراقبة للعمل..التفاصيل

العيون الآن 

ملعين الحافظ _ العيون

العيون..الوالي بيكرات…زيارتنا اليوم للوحدات الصناعية بالمرسى رسالة أمل وليست مراقبة للعمل.

أجرى صبيحة اليوم الجمعة الثاني من أكتوبر الجاري والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات، رفقة والي الأمن وقائدي الدرك والقوات المساعدة ورئيس الجماعة الترابية المرسى وشخصيات مدنية وعسكرية زيارة تفقدية معنوية للوحدات الصناعية لتصبير السمك بالمرسى.

وتوصلت العيون الآن بفيديو لكلمة السيد الوالي التي عرج فيها على نقاط مهمة أولها أن زيارة اليوم للوحدات الصناعية ليست مراقبة العمل، بل رسالة أمل نتقاسمه جميعا، وبأن قرارات الإغلاق التي تسبب فيها فيروس كورونا، كانت ضرورية لكن تغلبت عليها إرادة وعزيمة الإدارات والمؤسسات وكذا الوحدات الصناعية لتفتح من جديد بحيوية ونشاط اليوم مؤكدا بأن الوضعية الوبائية مطمئنة.

وأضاف الوالي ان الحال لازال يقتضي منا جميعا العمل يد في يد مجندين عبر الإمتثال التام لجميع التدابير والوقائية الحادة من تفشي وباء كورونا، مطالبا من ممثلي الوحدات الصناعية ميثاق أخلاقي متمثل بأخد العينات المخبرية لكل عامل ومستخدم جديد وافد على المرسى من اجل العمل، وكذا الاجراءات الاحترازية الاخرى الحادة من تفشي كوفيد 19.

وهذا أكد الوالي بإلالتزام بالميثاق من أجل المحافظة على مناصب الشغل وسيرورة النشاط الاقتصادي في هذا القطاع الذي يعتبر عمود اقتصاد الجهة ، مضيفا ان رهاننا رهان صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وتوجهاته في هذه المنطقة من أجل زيادة الإنتاج وفرص الشغل .

ليختتم الوالي كلمته بتقديم الشكر الجزيل لجميع العاملات والعاملين بقطاع خدمات الصيد البحري بمدينة المرسى، حيث ابانوا على عملهم بتفاني ومسؤولية دون خوف من اجل توفير الغداء للمواطنات والمواطنين، وقت ذروة تفشي الفيروس كورونا بالمرسى، وكذا المحافظة على سيرورة الاقتصاد الجهوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.