العيون..قنصل دولة الإمارات..يؤكد انخراط بلاده في تنمية الاقاليم الجنوبية للمملكة..التفاصيل 

العيون الآن 

العيون..قنصل دولة الإمارات..يؤكد انخراط بلاده في تنمية الاقاليم الجنوبية للمملكة..التفاصيل

نوه عيسى البلوشي قنصل دولة الإمارات في كلمة ألقاها بمنتدى الأشغال بالعيون، بقوة العلاقات الثنائية المغربية الإمارتية ومدى عمقها في عدة قطاعات ومجالات بين البلدين.

وأشاد قنصل الامارات عيسى البلوشي بما تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية من تنمية، من خلال النموذج التنموي الذي وضع أسسه جلالة الملك محمد السادس، ورعايته المتواصلة لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في هذه الربوع .

وأكد عيسى البلوشي في بحر كلمته ان دولة الإمارات العربية ستدعم جهود تنمية الاقاليم الجنوبية للمملكة، مشيرا أن الإمارات فتحت قنصليتها بمدينة العيون، كأول الدول العربية، لتعزيز الانخراط في تنمية المنطقة فضلا عن دعم المملكة في جميع المنتديات الدولية والمحافل الإقليمية فيما يتعلق بقضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وقال القنصل الإمارتي ان استضافة دولة الإمارات في منتدى الاعمال بأكبر حواضر الصحراء المغربية، يعزز قوة العلاقات الثنائية بين البلدين ويرسخ روح الاخوة المغربية الإمارتية في هذه المنطقة وكذا في جميع أنحاء المملكة.

وأشار عيسى البلوشي في كلمته ان هذه المحطة الجديدة من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين تطرح امامها تحديات المستقبل، وهدفها استقطاب استثمارات جدية تنعكس بالنفع على البلدين والشعبين المغربي الإمارتي، مشيرا أن منتدى العيون بداية لمسار تنموي جديد موازي للعلاقات المتينة بين الامارات والمغرب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.