المتاجرة بالمخدرات وتخريب ممتلكات الغير تهم أدت  الى توقيف  شخصين على مستوى مدينة العيون

العيون الان 

المتاجرة بالمخدرات  وتخريب ممتلكات الغير تهم أدت  الى توقيف  شخصين على مستوى مدينة العيون

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن العيون، صباح اليوم الخميس 27 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكان المشتبه فيه قد تسبب في تكسير الواقيات الزجاجية وإلحاق أضرار مادية بستة سيارات خاصة، كانت مستوقفة ليلا بالشارع العام على مستوى حي العودة بمدينة العيون، وذلك نتيجة حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، وهو ما استدعى تدخل عناصر الأمن الوطني وتوقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن خلفيات وملابسات هذه القضية، وتحديد دوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وفي سياق آخر أوقفت عناصر مجموعة الأبحاث والتدخل بولاية أمن العيون أربعينيا من أجل الحيازة والإتجار في مخدر الشيرا وحجز ما يفوق 18 كيلوغراما من المخدر.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه ليلة أمس بتجزئة الوفاق بعد عملية مراقبة خفية وتربص، متلبسا بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا موجهة للترويج.
ويضيف المصدر الأمني، أنه عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن حجز 210 صفيحة إضافية من نفس المخدر، ليبلغ الوزن الاجمالي للكمية المحجوزة: 18 كلغ و320 غرام.
هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام أنظار النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف باقي المتورطين في هاته القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.