المدير الإقليمي للصحة ببوجدور..مستجدات الحالة الصحية للمتعافين الأربعة والمخالطين لهم..التفاصيل

العيون الآن

ملعين الحافظ

 المدير الإقليمي للصحة ببوجدور..مستجدات الحالة الصحية للمتعافين الأربعة والمخالطين لهم.

تواصلت العيون الآن مع المدير الإقليمي للصحة ببوجدور السيد محمد فاضل بوجلال في إطار تتبع الحالات الأربع المتعافية من وباء كورونا المستجد والمخالطين لهم وكذا الحالة الصحية بإقليم بوجدور.

أكد لنا السيد المدير الاقليمي لنا أن الحالات الأربع المتعافية، صحتهم جيدة ويخضعون للحجر الصحي ببيوتهم مع أفراد عائلاتهم بعيدا عن اي تواصل اجتماعي مباشر، مضيفا أنهم في مرحلة النقاهة بعد شفائهم من الفيروس، كما يتابع طاقم طبي حالتهم الصحية عن كثب.

وأضاف السيد المدير أن المخالطين “الاطفال والرجال والنساء” اتموا فترة الحجر الصحي وبذلك سيدخلون فترة الحجر الاجتماعي مثلهم مثل جميع مواطني المملكة، مبرزا انه لم تظهر عليهم اي اعراض من اعراض الفيروس مؤكدا أن حالتهم الصحية جيدة.

كما صرح السيد بوجلال أن الوضع الصحي للفيروس المستجد بالاقليم لم يعرف تسجيل أي حالة اشتباه في مدة خمسة أيام السالفة، مما يعتبر مؤشر ايجابي، مثنيا على التزام ساكنة الإقليم وذلك بالعمل بالتدابير والاجراءات الوقائية، والتي بدأت تثمر في الحد من تفشي الوباء.

وأكد المدير الإقليمي أن لجنة المراقبة والتتبع في احياء المخالطين لم تسجل أي شيء له علاقة أو صلة بأعراض فيروس كورونا المستجد بالاحياء السكنية التي يقطنها المخالطين، مضيفا أن الحالة الصحية ببوجدور بصفة عامة مطمئنة وجيدة.

وعبر عن شكره لساكنة الإقليم والسلطات المحلية والأمنية والمجالس المنتخبة والاطر الصحية والإدارية وفعاليات المجتمع المدني، والذين ابانوا عن حسهم الوطني عبر الالتزام بحالة الطوارئ الصحية للتغلب على هذا الوباء.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.