الملك محمد السادس يوشح موظفي قطاع التعليم بأوسمة ملكية شريفة

العيون الان

 الملك محمد السادس يوشح موظفي قطاع التعليم بأوسمة ملكية شريفة

 

وشح الملك محمد السادس مجموعة من موظّفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية -بأوسمة ملكية شريفة، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لتربعه على العرْش.

وذكرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها على موقها الرسمي، أن هذا التوشيح يعكس اهتمامَ الملك وعنايته “بنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان، والذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبّعهم برُوح الاستقامة والنزاهة وحُسن الخلق”.

وشمل هذا التوشيح “672 موظفا وموظفة بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، وكذا بالمركز الوطني للتوجيه والتخطيط التربوي بنيْل وسام الاستحقاق الوطني، موزّعين على 508 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى و164وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية”. يضيف البلاغ.

وهنأت الوزارة من خلال بلاغها، موظفي القطاع على التفاتة الملك، آملة أنْ “تشكّل لهم هذه الحُظوة الملكية حافِزا للمزيد من البذْل والعطاء خِدمة لقضايا التربية والتعليم”.

المصدر: نون بريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.