الوالـي عبد السلام يعطي انطلاقة برنامج “عطلة للجميع” من ساحة المشور بالعيون..

العيون الآن 

الوالـي عبد السلام يعطي انطلاقة برنامج “عطلة للجميع” من ساحة المشور بالعيون..

أعطى والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات بحضور السيد نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و نائب رئيس جماعة العيون و السيد باشا مدينة العيون ، والمدير الجهوي لقطاع الشباب و أعضاء المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم بجهة العيون الساقية الحمراء، الإنطلاقة الرسمية لعملية نقل أطفال إقليم العيون المستفيدين من البرنامج الوطني عطلة للجميع الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار: “معا لشباب مسؤول و متألق ” وذلك يومه الأحد 30 يونيو 2024 بساحة المشور بمدينة العيون.


وتشرف وزارة الثقافة والشباب والتواصل على برنامج “عطلة للجميع” بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم عبر خمس مراحلة من 1 يوليوز وحتى نهاية غشت.

للإشارة البرنامج ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي استفاد أطفال العيون في مرحلته الأولى من 443 مستفيد ومستفيدة من إقليم العيون متوجهين للمراكز الاتية: أكلوا إقليم تيزنيت _ الصويرية إقليم أسفي _ عبد الكريم الخطابي إقليم الشاون.

هذا وقد عرفت هذه الانطلاقة حفل بهيج تم فيه استقبال الأطفال المستفيدين من المرحلة الأولى للمخيم الصيفي، رفقة المؤطرين و كذا الجمعيات النشيطة في مجال التخييم المشرفة على مرافقة الأطفال لمراكز التخييم.

ADS TOP

التعليقات مغلقة.