انتخاب السيدة امل بنيعيش رئيسة للجمعية الوطنية أمل

العيون الان

 

انتخاب السيدة امل بنيعيش رئيسة للجمعية الوطنية أمل.

عقدت جمعية العاصمة الإسماعيلية كفاءات ابداعات و مبادرات جمعها العام الاستثنائي ، يوم الجمعة 09 ابريل على الساعة الخامسة مساء ، بقاعة المؤتمرات العلمي التازي بمكناس .انطلق الجمع العام بكلمة ترحيبية من طرف السيدة الرئيسة أمل بنيعيش شكرت من خلالها الحضور الكريم ، وبعد ذلك تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما ، و المصادقة عليهما بالاجماع .


بعد ذلك تم المرور الى النقطة الموالية من جدول الاعمال و هي قراءة في مشروع القانون الاساسي وادخال عليه بعض التعديلات ، التي همت ثلاث نقاط ، النقطة الاولى تغيير اسم الجمعية الى “الجمعية الوطنية أمل” بدل “جمعية العاصمة الاسماعيلية كفاءات ابداعات و مبادرات”. النقطة الثانية همت إضافة أهداف أخرى للاهداف المسطرة سابقا للجمعية ، النقطة الثالثة و هي جعل الجمعية ذات بعد وطني بدل أن كانت جمعية محلية، مما اقتضى إضافة باب اخر في القانون الأساسي، يخص هياكل الجمعية على المستوى الوطني، الجهوي والاقليمي.وبعد مناقشة مستفيضة لمشروع القانون الاساسي المعدل ، تمت المصادقة عليه بالاجماع من طرف الجمع .
بعد ذلك قدم المكتب السابق استقالته من اجل انتخاب مكتب وطني جديد . و استلم اعضاء اللجنة التحضيرية رئاسة الجمع من اجل انتخاب المكتب الوطني ، حيث تم فتح باب الترشيحات لرئاسة الجمعية ، و اجمع الحضور على تجديد الثقة في السيدة الرئيسة امل بنيعبش لما تتميز به من كفاءة عالية و حسن تدبير و لما راكمته من تجربتها الكبيرة في العمل التطوعي الجمعوي و أعطيت لها صلاحية اختيار اعضاء المكتب الوطني الذي جاءت تشكيلته كالاتي :
– رئيسة الجمعية الوطنية امل : السيدة امال بنيعيش .
– النائبة الأولى للرئيسة : السيدة كريمة جعفاري .
– النائبة الثانية : السيدة نعيمة بدري
– الكاتب العام : السيد غري محمد.
-نائبة الكاتب العام : السيدة فتيحة الهلالي.
– امين المال : السيد عادل بن الحبيب.
– نائبة امين المال : السيدة نورا الغزواني.
المستشارون :
– السيد العمراني علي.
– السيد نور الدين المومني.
– السيد فهيم محمد.
– السيدة فهيم شيماء .
– السيدة خالدية كليز.
– السيدة وفاء العراقي.
– السيدة فريدة جوامعي.
-السيدة سناء العروف.
و في الختام تم تقديم توصيات و افكار و مقترحات من طرف الحضور، معبرين عن استعدادهم التام لتقديم مختلف اشكال الدعم للجمعية من أجل ان تحقيق أهدافها النبيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.