العيون الان

عقدت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية الفرع الجهوي للاقاليم الجنوبية الجمع العام السنوي مساء اليوم الجمعة 17 ماي من اجل تجديد هياكل الفرع الجهوي لهذا التنظيم الاعلامي الوطني الهام.

الجمع العام المنعقد تحت شعار « الاعلام الرياضي شريك أساسي في التنمية الرياضية » تم خلاله تقديم حصيلة أنشطته وانجازاته في الفترة السابقة وكذلك التقرير المالي وعرضهما للمناقشة والتصويت عليها بالاجماع .
كما تم خلال هذا الجمع إنتخاب السيد عبد الله جداد رئيسا لفرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بالعيون والتوقيع على اتفاقية شراكة مع مجموعة الشيخ ماء العينين لاستثمار ، التي تعتبر فاعل اقتصادي واجتماعي مهم بالمنطقة وتدعم مجموعة من الانشطة الرياضة خاصة الدوريات الرمضانية وهي مجموعة تأسست سنة 2007 على يد السيد “محمد الإمام ماء العينين“، وتعد من أبرز الشركات في الجنوب والتي استطاعت أن تستثمر في عدة مجالات منها تحويل الاموال، والاسواق الكبرى.

وعلى هامش هذا الجمع العام تم تكريم بعض الصحفيين من بينهم الزميلة الصحفية المقتدرة حجيبة ماءالعينين مديرة صحيفة المصدر ميديا والزميل اسماعيل لمراني الصحفي بمكتب وكالة المغرب العربي للأنباء.

تصريح السيد عبد الله جداد: