بالصور… أعضاء المكتب المسير لنادي شباب المسيرة لكرة القدم بالعيون يجددون الثقة فالرئيس “حسن الدرهم” وبالأجماع يوافقون على التقريرين المالي والأدبي و قانون الأساسي الجديد المعتمد من طرف الجامعة

العيون الان 

تم عقد الجمع العام العادي السنوي; 2017/2016 لنادي شباب المسيرة لكرة القدم يومه الجمعة 11 غشت بقصر المؤتمرات بالعيون على  الساعة 11:00.بحضور جل اعضاء المكتب المسير و المنخرطين و الداعمين الأساسيين; وبحضور  ممثل عن الجامعة الملكية لكرة القدم  و فعاليات المجتمع المدني .

تم افتتاح الاجتماع بقراءة الفاتحة وكلمة رئيس النادي السيد “حسن الدرهم ” التي من خلالها رحب بالجميع بعدها تمت  قراءة التقررين الأدبي والمالي وفتح باب النقاش في وجه جميع أعضاء المكتب ومنخرطيه.

 بدورهم أكدوا بل إستثناء بإشراك الطاقات الشبابية أبناء الأقاليم الجنوبية فالتسيير و لعب في النادي. وافق الجميع على التقررين الأدبي المالي والقانون الأساسي الجديد المعتمد من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم . كما تم تجديد الثقة في شخص السيد الرئيس حسن الدرهم رئيساً لنادي شباب المسيرة لكرة القدم.

في كلمة أخيرة في الجمع العام للرئيس أكد من خلالها حان الوقت بتكاثف الجهود و توزيع المهام و القطع مع سياسة لامبالاة والتراخي; للتجسيد رؤية 2021 على أرض الواقع . كما أثنى بالشكر على من ساهم في دعم النادي ماديا و معنويا من سلطات على رأسهم السيد الوالي يحضيه بوشعاب ومنتخبين جهويين و شركة فوسبوكراع…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.