بلاغ هام..الى كافة المواطنات والمواطنين بجهة العيون الساقية الحمراء

العيون الآن 

بلاغ هام..الى كافة المواطنات والمواطنين بجهة العيون الساقية الحمراء

بلاغ: حول خطورة الوضع الوبائي بجهة العيون الساقية الحمرا ء

في مايلي نص البلاغ

عرف إقليم العيون تسجيل أعداد متزايدة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد وصلت إل ى حدود الساعة 2305 حالة إصابة مؤكدة، 404 منها لا زالت قيد العلاج و قد تجاوزت هذه الحالات الطاقة الاستيعابية للمستشفى الجهوي مولاي الحسن بل مهدي بسبع مرات مهددة الوظائ ف الصحية الأخرى للمستشفى بالشلل التام.

إن خطورة الوضعية الوبائية و تزايد عدد الوفيات و الذي بلغ 28 حالة وفاة بجهة العيون الساقية الحمراء، تستدعي من جميع المواطنين و المواطنات بالجهة الانخراط التام و بكل وعي ومسؤولية في مجهود التحسيس و التوعية في صفوف عائلاتهم وأصدقائه م و ذويهم بضرورة الوقاية من فيروس كورونا المستجد، عبر ارتداء الكمامة، تجنب الازدحام ،تعقيم اليدين وغسلهما التوقف عن تنظيم الولائم و الجنائز.

إن كل تجمع اليوم أ و اختلاط قد يعجل برحيل عزيز أو عزيزة علينا ذنبهم الوحيد وجود بعض المتهورين في محيطهم لا يستوعبون خطورة ما تعيشه الإنسانية اليوم من وباء لا زال يحصد الملايين من الأرواح عبر العالم.

أمام هذه الوضعية الوبائية المقلقة ومن اجل الحد من انتشار فيروس كورونا الفتاك تجدد ولاية جهة العيون الساقية الحمراء تأكيدها على التصدي بكل حزم لجميع المخالفين للتدابير الصحية المتخذة ببلادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.