تتويج التلميذات والتلاميذ الفائزين في مباراة الفيديو خلال حفل نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون بشراكة مع سفارة كندا بالمغرب

العيون الان

 

تم اليوم، الخميس 25 مارس الجاري بكلميم، تتويج التلميذات والتلاميذ الفائزين في مباراة الفيديو خلال حفل نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون بشراكة مع سفارة كندا بالمغرب والجمعية المغربية لمدرسي اللغة الفرنسية في إطار الأيام الفرانكوفونية 2021 تحت شعار ” التنوع، الإدماج والمساواة بين الجنسين كقيم كونية للفرانكوفونية “.
وتندرج المسابقة في سياق تفعيل أدوار الحياة المدرسية بمختلف المؤسسات التعليمية للثانوي بسلكيه، وكذا تنزيلا لمشاريع تفعيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وبشكل خاص المشروع رقم 8 الهادف لإرساء نموذج بيداغوجي قوامه التنوع والانفتاح والنجاعة والابتكار.


وعرف الحفل، الذي ترأسه السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، بمعية السيدة سفيرة كندا بالمغرب والسيد رئيس الجمعية المغربية لمدرسي اللغة الفرنسية ، توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين.كما تخللته مجموعة من الوصلات الفنية والتربوية من تقديم تلميذات وتلاميذ مؤسسات التعليم الابتدائي بمديرية كلميم. وتحية للسادة الأساتذة المؤطرين ولكل المشاركين من المؤسسة (ثماني مشاركات)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.