تدشين مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب ببوجدور

العيون الان/ بوجدور


تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد واستكمالا لسلسة المشاريع التنموية التي تشهدها مدينة بوجدور بهدف تعزيز وتقوية البنيات التحتية باعتبارها من الأولويات الأساسية لخدمة الصالح العام، قام السيد إبراهيم بن براهيم عامل عمالة إقليم بوجدور والسيد النائب البرلماني عبدالعزيز أبا رئيس الجماعة الترابية لبوجدور يومه الأحد 20 غشت 2017 بعدة أنشطة رفقة عدة شخصيات عسكرية ومدنية والسادة رؤساء المصالح الخارجية، والاشراف على اعطاء انطﻻق مجموعة من المشاريع التنموية بالمدينة .

ليقوم الوفد بزيارة للمقبرة الشهداء للترحم على أرواحهم الطاهرة والانتقال مباشرة صوب مقر مديرية الفلاحة ببوجدور لتسليم مفاتيح 4 شاحنات صهرجية سيستفيذ منها الكسابة في إطار برنامج مخطط المغرب الأخضر.
ليتم تقديم بعدها للوفد الرسمي شروحات حول مركز طمر وتثمين النفايات ببوجدور . هذا المشروع الذي من شانه تشغيل يد عاملة مهمة تزامننا و التدبير المفوض لجمع النفايات لشركة النظافة ozone . من أجل بيئة سليمة ومدينة نظيفة .

كما أشرف عامل الإقليم والوفد المرافق له على عملية وضع حجر أساس لبناء مقر للمجلس الإقليمي لبوجدور بتكلفة مالية تناهز 480 مليون سنتيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.