جماعة العيون تستقبل وفد رفيع المستوى عن مجموعة الصداقة البرلمانية الشيلي-المغرب..

العيون الآن 

جماعة العيون تستقبل وفد رفيع المستوى عن مجموعة الصداقة البرلمانية الشيلي-المغرب..

حل بمقر القصر الجماعي للعيون، صباح اليوم الخميس 27 يونيو 2024، وفد رفيع المستوى عن مجموعة الصداقة البرلمانية الشيلي-المغرب، حيث كان في استقبالهم كل من السيد اعبيد امريزيك والسيد موسى گرواز، نواب السيد رئيس جماعة العيون، الى جانب السادة أطر المجلس الجماعي للعيون.

الوفد يضم كل من السيد Jaime Naranjo Ortiz، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الشيلي-المغرب، والسيدة Carla Morales Maldonado، والسيدة Catalina Del Real Mihovilovic، والسيد Cristian Moreira Barros، والسيد Juan Santana Castillo، والسيدة Marcela Riquelme Aliaga، والسيدة Sofia Cid Versalovic، الذين يقومون بزيارة عمل للمملكة المغربية في إطار تعزيز التعاون بين البلدين.

وقد قام السيد اعبيد امريزيك خلال هذا اللقاء بتقديم شروحات مستفيضة حول اختصاصات ودور المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي والسياسة التي يعتمدها السيد رئيس المجلس للرقي بمدينة العيون، ليبرز بعد ذلك أهم المشاريع والأوراش التنموية التي تعرفها عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة في مختلف المجالات والقطاعات الواعدة، الرياضية، الاقتصادية والاجتماعية عبر عرض مفصل وبالارقام.

وشكلت هذه الزيارة فرصة للوفد الشيلي، للإطلاع عن قرب على أجواء الأمن والاستقرار التي تسود هذه الربوع من المملكة، وعلى المجهودات المبذولة لتعزيز البنيات التحتية الأساسية بالمدينة، والإجراءات التي اتخذتها الدولة لتسريع وتيرة التنمية بها من خلال البرامج التنموية للأقاليم الجنوبية للمملكة.

ومن جهته أبدى الوفد عن اعجابه الشديد بحجم التنمية والاستقرار اللذين تتمتعان بهما المنطقة بفضل تظافز الجهود المبذولة والاستثمارات الضخمة، كما كان الوفد على موعد مع زيارة للمنشآت قصد الاطلاع على الاوراش التنموية والمشاريع المهمة التي أنجزتها جماعة العيون كما اطلع على الاوضاع التنموية والرياضية والاجتماعية.

#جماعة_العيون

ADS TOP

التعليقات مغلقة.