جمعية فاعل خير العيون تنظم أمسية لتكريم بعض الوجوه بقاعة رياض الصحراء يوم الجمعة القادم

العيون الان
تتشرف جمعية مبادرة فاعل خير العيون بدعوة كل متتبعيها و محسنيها لحضور امسية التكريم التي ستنظمها الجمعية بقاعة رياض الصحراء الكائنة بشارع الحزام ( و التي تم تنظيم مشروع افطار الصائم داخلها ) و ذلك يومه الجمعة 21 يوليوز 2017 على الساعة 18:00 مساءا بتوقيت GMT+1.
سيتخلل الامسية فقرات عدة من ابرزها تكريم المؤسسات و الجمعيات و المتطوعين الذين ساهموا في انجاح مشروع افطار الصائم و تحقيق المبتغى بتوفير ازيد من 18000وجبة طيلة الشهر كما سيتم عرض فيديو شامل للجمعية طيلة السنة و كدلك عرض فيديو و تقرير لمشروع افطار الصائم الاخير .
كما سيتم ادراج فيديو يشمل حصيلة الاربع سنوات الاخيرة للجمعية في مشروعها الخيري و المتمثل في توزيع الاضاحي لتعطى بذلك الانطلاقة الفعلية للبدء في جمع التبرعات و المساهمات الخاصة بمشروع عيد الاضحى لسنة 2017.
و من ضمن الفقرات ايضا سيتم ادراج فيديو يحتوي على كلمة اهداء او شكر او كلمة في حق جمعية مبادرة فاعل خير العيون لذلك تدعو الجمعية كل متتبعيها بارسالهم لفيديو خاص بهم يشمل كلمة في حق الجمعيةشريطة الا تتجاوز ال 20 ثانية ليتم عرضها بالامسية و ذلك على الرقم الاتي الشامل لخدمة الواتساب .
06-00-75-03-24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.