جنازة..صور// دفن عنصر من القوات المساعدة بمسقط رأسه ضحية لغم أرضي بمنطقة بئر كندوز

العيون الآن

شَيَّعت، يومه السبت 24 فبراير 2018، ساكنة مدينة الخميسات، جنازة الفقيد “حمادي . أ ” أحد عناصر القوات المسلحة الملكية المغربية برتبة عريف أول و الذي لقي مصرعهُ إثر انفجارِ لغمٍ أرضيٍ ببئر كندوز جنوب مدينة الداخلة.

و كان الفقيد البالغ من العمر حوالي 44 سنة و هو متزوج و أب لثلاثة بنات في مهمة يومه الإثنين على مثن سيارة من نوع “جيب” ببئر كندوز إقليم الداخلة حيث انفجر لغم أرضي على الطريق خلّف وراءه وفاة ابن الخميسات على الفور فيما نجا رفقيه من الموت المحقق بأعحوبة.

و شهدت، مراسيم الجنازة حضور عدد من الضباط و المسؤولين من المندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للمصالح الإجتماعية للقوات المسلحة الملكية بالقنيطرة و المندوبية الإقليمية بالخميسات و الرائد الجهوي للدرك الملكي بالخميسات و باشا المدينة و رجال السلطة المحلية، بالإضافة إلى عائلة الفقيد و حشود غفيرة من المواطنين، حيث تم نقل جثمان الراحل على مثن سيارة لنقل الأموات إلى مقبرة سيدي غريب بمدينة الخميسات.

و بعد عملية الدفن، تلا الحضور سورة الفاتحة، ورفعوا أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

المصدر : لخميسات سيتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.