العيون الان

جهة الداخلة واد الذهب، واضحة وخدامة فصالح الشباب، عازمة باش دير تكوين للشباب، ماشي بحال تكوين جهة العيون الساقية الحمراء، لي دار ضجة، وعلاش؟ لانو كان حسي ميسي، مشاو يتكونو ودارت لخبار، يلاه خرجو بواحد البيان يوضحو، وما قنعوا حد، ليوم جهة الداخلة واد الذهب، كلشي واضح عندهم. ليوم عندهم إعلان عن طلب العروض من أجل الاستفادة من برنامج مواكبة وإدماج الشباب حاملي الشواهد في المهن الرقمية.

فيما يلي الاعلان:

في إطار التوجهات الاستراتيجية لجهة الداخلة – وادي الذهب، ولاسيما خلق فرص شغل للشباب الحاصل على شهادات وإدماجهم في مجالات المهن الرقمية؛ وفي إطار تنفيذ برنامج التكوين للإدماج في سوق الشغل؛ وبتعاون مع الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات، وبتنفيذ من مكتب الدراسات WEB4JOBS، ينهي رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، إلى أنه تقرر فتح المجال لتلقي ملفات الترشيح للاستفادة من دورات تكوينية وتدريبية مكثفة في تطوير البرامج المعلوماتية، والحصول على شغل في ميدان تكنولوجيا المعلوميات داخل شركات متخصصة في الميدان.
وعلى الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج التسجيل لدى الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات مصحوبين بنسخة من السيرة الذاتية (C.V) بالعنوان التالي:
الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات، رقم 07 شارع أحمد بن شقرون المسيرة 2 الداخلة.
وحدد يومه الجمعة 04 شتنبر2019 كآخر أجل لتلقي الترشيحات.

رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب