خطير… طريق الصحراء طريق الموت، وفاة شخص وإصابة أربع ممرضات في حادث سير صباح اليوم على الطريق الرابط بين العيون والطرفاية.

العيون الان 

إنا لله وإنا إليه راجعون، طريق الصحراء طريق الموت، وفاة شخص وإصابة أربع ممرضات في حادث سير صباح اليوم على الطريق الرابط بين العيون والطرفاية.

أفادت مصادر أن شخصا لقي مصرعه، بعد تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الرأس فارق على إثرها الحياة، فيما أصيبت أربعة ممرضات يعملن بالمستشفى الإقليمي بطانطان، جراء حادثة سير مروعة على الطريق الوطنية رقم 1 على مقربة من مدينة طرفاية شمال مدينة العيون.

ووفقا لنفس المصدر فقد انقلبت السيارة التي كانت تقلهن من نوع “داسيا لوغان” بشكل فجائي، قبل وصولهن للعيون قصد المشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي دعت لها حركة الممرضين والممرضات من أجل العدالة بجهة العيون الساقية الحمراء، المزمع تنظيمها صباح اليوم أمام المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بالعيون.

وذكر المصدر أن جثة السائق المتوفى أحيلت على مستودع الأموات بمستشفى الحسن بن المهدي، فيما تتلقى الجريحات العلاجات الضرورية بنفس المستشفى.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحم الفقيد بواسع رحمته، و يدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وأصدقائه جميل الصبر والسلوان، كما نتمنى الشفاء العاجل للممرضات، وأن يمدهم الله بوافر الصحة والعافية، إنك على كل شيء قدير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.