دورة تكوينية للمديرين التربويين للتعليم الخصوصي بالعيون

العيون الان

أعطى السيد مبارك الحنصالي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالعيون، صباح يوم الثلاثاء 21 نونبر، انطلاق الدورة التكوينية للمديرين التربويين للتعليم الخصوصي. واعتبر السيد المدير الإقليمي أن الدورة تأتي في إطار تنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015-2030 وخاصة المشروع رقم 6 المتعلق بتطوير وتنويع العرض المدرسي التي تأتي في إطار المديرية الإقليمية لإطلاع مديري مؤسسات التعليم الخصوصي على المستجدات المرتبطة بالرؤية الاستراتيجية، باعتبار التعليم الخصوصي شريك أساسي في المنظومة التعليمية له دور مهم في تنويع العرض المدرسي. ودعا السيد الحنصالي المشرفين على مؤسسات التعليم الخصوصي للعمل على الرفع من الجودة وتحسين الخدمات المقدمة.
وقد أشرف السيد المدير الإقليمي على افتتاح هذه الدورة التكوينية بحضور السيد رشيد الامراني رئيس مصلحة الإشراف على مؤسسات التعليم الأولي والتعليم الخصوصي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء، والسيد علي يولسان رئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية، والسيدة أمنة خيا رئيسة مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة.
وتتواصل هذه الدورة التكوينية التي يستفيد منها المديرون التربويون لمؤسسات التعليم الخصوصي إلى غاية يوم الخميس 23 نونبر الجاري.

عن صفحة مديرية العيون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.