رامز يبدأ تصوير «مقالب البركان» بميزانية 150 مليون جنيه مصري

العيون الان 

رامز يبدأ تصوير «مقالب البركان» بميزانية 150 مليون جنيه مصري 

بدأ الفنان رامز جلال تصوير برنامجه الرمضانى الجديد، الذى ينتمى إلى نوعية المقالب ويعرض على قناة mbc، فى سرية تامة، مشددًا على جميع أفراد فريق العمل بعدم الإفصاح عن أى معلومات تخص طبيعة البرنامج، لضمان تحقيق عنصر المفاجأة للضيوف وعدم «حرق التفاصيل».
وقال مصدر من فريق العمل، لـ«الدستور»، إن طاقم البرنامج هو نفسه الذى استعان به «رامز» خلال برامجه التى عرضت فى السنوات الماضية.
وأضاف المصدر أن «رامز» يصور جميع حلقات البرنامج فى الفلبين، ويستغرق التصوير شهرًا ونصف الشهر، ويحمل اسمًا مؤقتًا هو «بركان رامز».
ومن المقرر أن تجمع الحلقات عددًا من نجوم الفن والرياضة من مصر والعالم، إضافة إلى عدد آخر من المشاهير حول العالم فى مجالات مختلفة.
وذكر أن الفكرة الرئيسية للحلقات، التى سيتم خداع الضيف بها، هى التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة لتقديم إعلان لمنتج شهير فى جزيرة بالفلبين.
وقال: «بعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان فى كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز فى نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج».
وذكر أن «فريق إعداد البرنامج يضع حاليًا قائمة خاصة بالضيوف المشاركين فى الحلقات، إضافة إلى الميزانية الخاصة بكل ضيف»، موضحًا أن الميزانية التى رصدتها إدارة قناة mbc لتنفيذ البرامج هذا العام، تعد الأكبر والأضخم عن جميع المواسم السابقة، إذ تتجاوز 150 مليون جنيه مصري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.