ضبط ثلاث سيارات محملة بالكوكايين والقنب الهندي والشيرا من طرف الدرك الملكي

العيون الان

 

 

 

ضبط ثلاث سيارات  محملة بالكوكايين والقنب الهندي والشيرا من طرف الدرك الملكي

 

 

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، من ضبط ثلاث سيارات محملة بأنواع من المخدرات، وإلقاء القبض على سائق إحدى المركبات.

 

وأوضحت مصادر صحفية أن العملية تطلبت القيام بمطاردة من أجل إحباط عملية تهريب كمية من المخدرات، تتضمن الكوكايين والقنب الهندي والشيرا وطابا، كانت محملة على متن سيارات قادمة من إحدى مدن شمال البلاد.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن العملية أسفرت عن ضبط طن ونصف الطن من القنب الهندي، و100 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و500 كيلوغرام من مخدر طابا على شكل أوراق، و200 غرام من مخدر الكوكايين، إضافة إلى عدد من الخراطيش الخاصة ببندقية صيد والعديد من لوحات الترقيم المزورة.

وأكدت ذات المصادر أن السيارات المحجوزة، إحداها رباعية الدفع، كانت تحمل لوحات ترقيم مزورة، وقد تمكن سائقان من الفرار؛ بينما نجحت عناصر الدرك الملكي في ضبط السائق الثالث.

 

جدير بالذكر أن النيابة العامة المختصة أمرت بوضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجريه المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الفقيه بن صالح، التابع لجهوية بني ملال، من أجل تحديد مصدر ووجهة المخدرات وإيقاف باقي المتورطين المحتملين.

 

ADS TOP

التعليقات مغلقة.