طرفاية: اختتام النسخة الثانية من المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم عن بعد

العيون الآن

أسدل الستار اليوم الجمعة 7 ماي عن المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم عن بعد، المنظمة من طرف المجلس العلمي المحلي لطرفاية، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الاسلامية، وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وبتنسيق مع مؤسسة التفتح للتربية والتكوين لطرفاية.

عرفت المسابقة مشاركة تلاميذ المؤسسات التعليمية ومراكز التحفيظ بإقليم طرفاية، إذ تقدم المشاركون والمشاركات بمشاركاتهم عبر الوسائط الرقمية منذ بداية شهر رمضان ومرت عبر مرحلتين: إقصائية ونهائية.

ترأس الدكتور محمد علي عطفاي “عضو المجلس العلمي لأنفا وحكم دولي”، ومحمد الترابي “أستاذ مقامات وأستاذ علم التجويد” لجنة التحكيم، التي اختارت المتوجون والمتوجات، وجاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

الرتبة الاولى: ياسر الفشتاوي مركز التحفيظ الفتح.
الرتبة الثانية: صلاح الدين النجومي الثانوية الإعدادية ابن تومرت.
الرتبة الثالثة: محمد الناصري مركز التحفيظ الامام الغزالي
– الاناث:
الرتبة الاولى: أسماء بنخويلا مدرسة عقبة بن نافع .
الرتبة الثانية: أسماء بونوارة مدرسة يحيى الكدالي.
الرتبة الثالثة: إلهام المقراوي مدرسة كم.

واحتضنت مؤسسة التفتح للتربية والتكوين الحفل الختامي، بحضور السيد حمادي شرف الدين رئيس المجلس العلمي المحلي لطرفاية، وأعضاء المجلس، والسيد السالك بوغريون رئيس مصلحة الشؤون التربوية، والسيد فتح الله المغاري مدير مؤسسة التفتح للتربية والتكوين وإعلاميين.

 

وفي تصريح مقتضب للسيد محمد ماء العينين عضو المجلس المحلي لطرفاية للعيون الآن، هنأ من خلاله المتوجات والمتوجين، وشكر كل من ساهم في انجاح هذه النسخة من شركاء وداعمين “مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار ومؤسسة القرويين”.

واختتم النشاط بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من طرف عضو المجلس العلمي المحلي السيد محمد بوالحسن.

وننبه هنا الى أن الحفل الختامي جرى في احترام تام للبرتوكول الصحي الذي أوصحت به وزارة الصحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.