عامل إقليم السمارة يستقبل اعضاء جمعية الساقية الحمراء للبيئة و التنمية

العيون الان

إستقبل السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة اعضاء جمعية الساقية الحمراء للبيئة و التنمية لإطلاع سيادته على العمل البيئي للجمعية الذي سيتم تكريسه على ارض الواقع كسلوك وثقافة ستستفيد منه المدينة بالحفاظ على نظافتها واشراقها.

واكد عامل الإقليم تشجعيه الكامل لمثل هذه المبادرات الواضحة المعالم مبديا استعداده للتعاون في سبيل المساهمة بالحفاظ على نظافة المدينة وزرع ثقافة مجتمعية تقود الى سلوك صحيح فيما يتعلق بالبيئة.

واوضح السيد العامل ان المنظومة المحلية ماضية في خطوات فعلية وحقيقية لجعل مدينة السمارة أكثر جمالا ونظافة وذلك من خلال حملة اطلقتها مؤخرا تشمل تنظيف جميع الشوارع والارصفة والمداخل وكل ما يتعلق في هذا الجانب.

من جانبهم طرح اعضاء الجمعية جملة من الافكار التي تقود الى ترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة والحفاظ على مظهر المدينة مؤكدين حرصهم على التعاون مع الجهات المسؤولة للخروج بأفضل النتائج في هذا الجانب.

و في الختام نوه رئيس و اعضاء الجمعية بالمجهودات الجبارة التي يبذلها عامل الإقليم شخصيا خدمة للمصلحة العامة حيث ساهم بحنكة منقطعة النظير في حلحلة العديد من القضايا التي ظلت حبيسة الرفوف لسنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.