عامل إقليم السمارة يستقبل وفدا اسبانيا يشارك في مهرجان تاغروين

العيون الان

عامل إقليم السمارة يستقبل وفدا إسبانيا يشارك في مهرجان تاغراوين

استقبل أمس الأحد السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة بمقر إقامته وفدا اسبانيا مهما يضم رجال اعمال و مثقفين يتواجدون منذ ايام بالسمارة لحضور فعاليات مهرجان تاغراوين خيمة التسامح.

السيد العامل رحب بالوفد الإسباني واغتنمها فرصة للإشادة بالمستوى الجيد للعلاقات بين المغرب واسبانيا مؤكدا بأن هذه العلاقات تمر حاليا بإحدى أفضل لحظاتها ،على كافة المستويات وذلك بفضل الروابط التي تجمع بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والعاهل الإسباني الملك فيليبي السادس والرغبة الأكيدة للبلدين في تقوية شراكة استراتيجية لما فيه صالح البلدين.

وتحدث السيد العامل بإسهاب عن التحولات الكبرى التي يشهدها إقليم السمارة بفضل الرعاية الملكية السامية لهذه المنطقة ، حيث توقف عند المؤهلات السياحية للمنطقة التي تزخر بالمٱثر التاريخية كالنقوش الصخرية موضحا ان هناك مشاريع تنموية هي في طور التشييد ستعمل على توسيع فرص الاستثمار وإمكانية الاستفادة منها.

وفي رده على ما جاء في كلمة السيد العامل ، عبر اعضاء الوفد الإسباني عن عميق سرورهم وامتنانهم لحسن وحفاوة الاستقبال الذي حظوا به من طرف السيد عامل الإقليم و فعاليات المدينة وهم يقفون في السمارة على التغيرات الاستراجية التي عرفتها المنطقة في السنوات الأخيرة ، واستحضر اعضاء الوفد مجموعة من المعطيات تؤكد وبالملموس مدى متانة العلاقات التي تجمع المملكتين المغربية والإسبانية.

.حضر هذا الإستقبال السيدة فاطمة سيدة مديرة مهرجان تاغراوين و شخصيات اخرى.

المصدر : مستجدات اخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.