فرع اللجنة التحضيرية لحركة “صحراويون من أجل السلام” بوادي الذهب يعقد اجتماعه الأول..التفاصيل

العيون الآن 

“صحراويين من أجل السلام”..فرع اللجنة التحضيرية بوادي الذهب يعقد اجتماعه الأول.

في إطار تنزيل برنامج عمل الحركة، وتفعيلا لقرار اللجنة السياسية الأخير والقاضي بتشكيل فروع اللجنة التحضيرية لمؤتمرها التأسيسي، عقد فرع لجنة “صحراويون من أجل السلام” التحضيرية بوادي الذهب اجتماعه الأول مساء يوم أمس الثلاثاء 11 من أغسطس بضواحي مدينة الداخلة.

الاجتماع الذي ترأسه عضو اللجنة السياسية للحركة ومنسق فرع اللجنة التحضيرية بوادي الذهب، عبد الله ولد لهداد ولد براي، ضمّ مجموعة من أعضاء الهيئات المركزية، السياسية والتقنية، بالإضافة إلى أعضاء تنسيقية الفرع، وتطرق إلى سبل التهييئ للمؤتمر التأسيسي، إلى جانب دارسة الجوانب الفنية المتعلقة بالندوات التحضيرية، فضلا عن تشكيل فرق العمل وتوزيع مهام التنسيق المحلي على أعضاء الحركة.

كما تناول المجتموعون سبل تنزيل فروع وهياكل الحركة، ليقيموا أداء تنسيقية الحركة بوادي الذهب، خلال الأشهر المنقضية، قبل أن يخلصوا إلى النتائج الإيجابية المسجلة على مستوى انتشار الحركة، والتنامي المتزايد للمنخرطين فيها في الفترة الأخيرة.

وكانت اللجنة السياسية لـ”صحراويون من أجل السلام” قد صادقت خلال الأسبوع المنصرم على لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحركة التأسيسي، والتي ستعمل في غضون الأشهر القليلة المقبلة على دراسة وتهيئة الظروف الملائمة لانعقاده. وضمت اللجنة هياكل سياسية وتقنية، وفروعا في كل من مخيمات اللاجئين الصحراويين بتيندوف، الساقية الحمراء، وادي الذهب، وادنون، موريتانيا، وأوروبا.

لجنة الإعلام والإتصال
12 أغسطس 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.