فوز مستحق لفريق غينيا الاستوائية على منتخب جزر الموريتس في المباراة الأفتتاحية.

العيون الان

فوز مستحق لفريق غينيا الاستوائية علي جزر الموريتس في المباراة الأفتتاحية.افتتحت البطولة الافريقية لكرة القدم داخل القاعة المنظمة بمدينة العيون بمباراة جمعت فريقي جزر مورتيس وغينيا الاستوائية التي عرفت تكافئ كبير بين الفريقين حيث ظل التعادل سيد اللقاء طيلة 20 دقيقة الاولى رغم المحاولات من كلا الجانبين حيث اضاع في الدقيقة 15 اللاعب junior germer فرصة سانحة لتسجيل .

لتستمر الهجمات المضادة لفريق مورتيس دون نتيجة و اضاعة العديد من الفرص. لتنتهي الجولة الاولى بالتعادل السلبي.اما في الجولة الثانية استمرت النتيجة على حالها الا حدود الدقيقة 15.20 حيث تم تسجيل الهدف الاول لفريق غنيا الاستوائية وليتم اضافة هدف ثاني في اقل من دقيقة من خلال هجمة مرتدة من توقيع نفس اللاعب رقم 9 Claudio boddien لتصبح نتجة 2 مقابل 0 لصالح فريق غنيا الاستوائية

الا انه بعد 9 دقائق من الضغط المتواصل سجل فريق مورتيس هدفه الاول من توقيع اللاعب رقم 8 jean Jocelyn اثر هجمة مباغثة، لتعود من جديد غنيا الاستوائية وتضيف هدف ثالث من توقيع اللاعب رقم 11 Vicente bualo .
لتضيف من جديد غينيا الاستوائية هدفها رابع من خلال نجمها junior wheeler.وفي الدقائق الاخيرة تم تسجيل الهدف الثاني لفريق موريتس من توقيع اللاعب رقم 7 jean agathe لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق غنيا الاستوائية بنتيجة 5 مقابل 2 لصالح فريق جزر مورتيس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.