في مجال البصريات، علامة Opticalia تفتح متجرها الجديد بالعيون..كبرى الحواضر في الصحراء المغربية..

العيون الآن 

في مجال البصريات، علامة Opticalia تفتح متجرها الجديد بالعيون..كبرى الحواضر في الصحراء المغربية..

تواصل علامة Opticalia، التي تعد من أهم شركات التوزيع العالمية المتخصصة في مجال البصريات، تمديد شبكة متاجرها بالمغرب من خلال افتتاح نقطة بيع جديدة بمدينة العيون، هذا الافتتاح الذي جرت فعالياته يوم الثلاثاء 27 يوليوز بحضور مجموعة من الشخصيات السياسية والاقتصادية والديبلوماسية والطبية والمدنية.

ولقد تمكنت مجموعة Opticalia اليوم من ضم ما يزيد عن 41 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة منذ استقرارها بالمغرب سنة 2020، دائما وفق نموذج عمل يعتمد بالأساس على تقديم الدعم والمشورة للمبصاريين المنخرطين في المجموعة، بالاضافة إلى الترويج الإعلاني القوي وتسويق أبرز العلامات التجارية.

وفي هذا الشأن، يقول بينيتو كازال، المدير العام لمجموعة Opticalia بالمغرب إن “كل المتاجر المتخصصة في مجال البصريات والمنخرطة في مجموعتنا يتم تسييرها من طرف مهنيين مختصين ومرخصين من طرف الأمانة العامة للحكومة، بما فيها هذا المتجر الجديد الذي اخترنا افتتاحه بمدينة العيون بشارع 24 نونبر رقم 46، ونحن فخورون بهذه الثقة التي وضعها المبصاريون في نمودج ” Opticalia”.

وسيستفيد هذا المتجر الجديد مثله مثل باقي متاجر المجموعة من مواكبة ودعم كامل، يشمل تنظيم حملات تواصلية وخلق عروض من شأنها جذب المستهلكين المغاربة وبالتالي تعزيز المبيعات.

وتترجم هذه الحملات التواصلية في العديد من الحملات التلفزيونية والإذاعية على مر السنة، فضلا عن الحلات النشيطة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن متاجر Opticalia تضم مجموعة غنية من النظارات الطبية من مختلف العلامات التجارية العالمية وبجودة عالية، المعروضة للبيع حصريا وفقط لدى Opticalia وبأسعار تنافسية للغاية (مثل علامة MangoوVictorio y Lucchino وCusta Barcelona وPull and Bear و Trendi) .

ويتم توجيه العروض باستمرار نحو آخر التطورات والصيحات الجديدة.

وهذه نبذة عن مجموعة Opticalia المغرب:

لقد استقرت علامة Opticalia الإسبانية بالمغرب منذ شتنبر 2020 وتتواجد بخمس دول(البرتغال و كولومبيا و المكسيك و إسبانيا و المغرب)، وتعد من اهم شركات التوزيع العالمية المختصة في مجال البصريات، حيث تضم شبكة من المتاجر المنخرطة التي يصل عددها اليوم الى ألف متجر . ويستفيد المبصاريون المنخرطون من العديد من الامتيازات، بما فيها الصدى القوي الذي تخلقه العلامة عبر الحملات الدعائية الموجهة لجمهور عريض من المستهلكين، بالإضافة إلى توفرها على مجموعة غنية من النظارات الطبية من العلامات التجارية العالمية والمعروضة للبيع حصريا وفقط لدى المتاجر المنخرطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.