مجموعة الدرهم هولدينغ تصدر بلاغ تثمن فيه القرار الأمريكي الأخير من قضية الوحدة الترابية للمملكة(بلاغ)

العيون الآن 

مجموعة الدرهم هولدينغ تصدر بلاغ تثمن فيه القرار الأمريكي الأخير من قضية الوحدة الترابية للمملكة

في مايلي نص البلاغ:

تلقت مجموعة الدرهم هولدينغ أطلس الصحراء بارتياح كبير خبر إصدار فخامة السيد: دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. مرسوما رئاسيا، بما له من قوة قانونية وسياسية ثابتة، وبأثره الفوري، يقضي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة في تاريخها، بسيادة المملكة المغربية الكاملة على كافة منطقة الصحراء المغربية. وكذلك قرار فتح قنصلية بمدينة الداخلة، تقوم بالأساس بمهام اقتصادية، من أجل تشجيع الاستثمارات الأمريكية بالجهات الجنوبية، والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه الأقاليم، لاسيما لفائدة ساكنتها، كما يأتي هذا العمل بعد التدخل الحاسم والناجع، للقوات المسلحة الملكية، بمنطقة الكركرات، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، من أجل حفظ الأمن والاستقرار والمحافظة على النظام العام، بهذا الجزء من التراب المغربي، ولضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع، مع الدول الإفريقية الشقيقة.

وفي نفس السياق فإن مجموعة الدرهم هولدينغ أطلس الصحراء، تثمن عاليا المجهودات الملكية السامية والأدوار الدبلوماسية المهمة التي يقوم بها جلالته، من أجل تحقيق الرقي والازدهار والأمن والأمان لساكنة هذه الأقاليم الغالية على كل المغاربة.

وباعتبار المجموعة فاعلا اقتصاديا مهما وأساسيا بالمنطقة، نؤكد على أهمية جلب الرأس المال الأجنبي، وخاصة منها القوى العالمية العظمى، من أجل انعكاس ذلك على المعيشة اليومية لأبناء هذه الأقاليم، وتمكينهم من الاستفادة بشكل مباشر من هذه الاستثمارات المهمة.

توقيـــــــــــــــــــــــــــع:

مجموعة الدرهم هولدينغ أطلس الصحراء

 

ADS TOP

التعليقات مغلقة.