مقابلة تاريخية بين قدماء لاعبي فريق عين الرحمة بمدينة العيون وقدماء الفريق بمدينة الطنطان

العيون الان

وصل مساء اليوم قدماء لاعبي فريق عين الرحمة بمدينة العيون الى مدينة الطنطان اذ تم استقبالهم من طرف قدماء الفريق بالمدينة، بالتمر والحليب وبعد ذلك تم التوجه الى منزل خيمة بن حمدان يحضيه، حيث وجدوا هناك استقبال حار من طرف باقي قدماء الفريق.

وعرفت الامسية توزيع  العديد من الهدايا،  احضرها وفد العيون، عبارة ألبسة رياضية وكتب ومبالغ مالية وتوزيع عدة شواهد تدل على الاعتراف بجهودات اشخاص اعطوا للحي ولكرة القدم الطنطاوية الرفعة والازدهار.

وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى من نوعها والتي تجمع جيل السبعينات والثمانيات وجيل التسعينات، وتحقيق اواصر المحبة والاخوة والتعاون والصداقة بين قدماء الفريق من العيون والطنطان.

وسيعرف يوم غد تنظيم مباراة بين قدماء الفريق من العيون ضد قدماء الفريق من الطنطان بملعب عين الرحمة، تم اليوم اجراء مقابلة في كرة القدم بين قدماء لاعبي فريق عين الرحمة بمدينة العيون وبين قدماء الفريق بمدينة الطنطان وذلك بملعب حي عين الرحمة بالطنطان .

المقابلة انتهت بالتعادل ثلاثة اهداف لكل فريق، وتم خلالها تكريم عدة اشخاص اعطوا للحي ولكرة القدم الطنطاوية الرفعة والازدهار

وتعتبر هذه المقابلة هي الأولى من نوعها والتي تجمع جيل السبعينات والثمانيات وجيل التسعينات وتحقق اواصر المحبة والاخوة والتعاون والصداقة بين قدماء الفريق من العيون والطنطان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.