العيون الان

استقبل نادي شباب المسيرة  فريق الإتحاد الزموري للخميسات، برسم الدورة الرابعة والعشرون من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الثاني في كرة القدم يوم السبت 16 مارس 2019، على أرضية مركب الشيخ محمد الأغضف بالعيون إنطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

عينت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم حمزة الفارق من عصبة تادلة حكما للمباراة، وساعدالفارق الثنائي عبد الرحمان برواد وياسين كوبا فيما عين الحكم عبد الصمد بوطيب من عصبة الصحراء كحكم رابع.

وتمكن فريق شباب المسيرة من الانتصار على حساب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين لصفر، من توقيع حمزة اسىرير وأضاف بلال التهلالي الهدف الثاني، مقابلة ندية تألق فيها عناصر شباب المسيرة الذين افرحوا الجمهور وأعادوا البسمة لجماهير الفريق الصحراوي اثر سلسلة النتائج السلبية التي جعلته يقبع في اخر الترتيب.
ورصدت « العيون الآن  » الدور الهام الذي تقوم به لجنة الإنقاذ المؤقتة المكونة من السادة اباد بلاهي ونجيب التناني وعبدالواحد بلعيساوي ومحمد العصفيري وعبدالله جداد التي بفضلها ارتفعت مستوى الاتصالات المباشرة مع اللاعبين اولا باعتبارهم مفتاح الامل ثم والي الجهة الجديد عبدالسلام بيكرات والمدير العام لفوسبوكراع، والتي أسفرت عن تقديم شطر مم الدعم وتوصل اللاعبين والطاقم التقني بأجرة شهرية ومنحتين لمقابلتين، وهو ما اعتبر وفاءا بالتزامات التي قدمها بلاهي خلال الاجتماع السابق مع اللاعبين.


وراهنت اللجنة على مقابلة الخميسات التي ستعتبر مفتاح الانقاذ وأمل الجماهير الصحراوية لفريق كان يعول عليه في التنافس على كسب ورقة العودة الى القسم الوطني الاول الاحترافي.