حزب المصباح بجهة الداخلة يخرج بلاغ للرأي العام الوطني والجهوي 

العيون الان 

حزب المصباح بجهة الداخلة يخرج بلاغ للرأي العام الوطني والجهوي 

عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية لجهة الداخلة وادي الذهب يوم الأربعاء 25 جمادى الثانية 1441هـ الموافق ل 19 فبراير2020بالداخلة، حيث تقدّمت الكاتبة الجهوية عزوها العراك في مستهل اللقاء بكلمة أحاطت فيها أعضاء الكتابة الجهوية بمجموعة من المستجدّات السيّاسية على صعيد الوطن والجهة.

كما تم الاستماع لعرضي رئيس فريق الحزب بمجلس الجهة ورئيس فريق مستشاري المجلس البلدي للداخلة اللذان أحاطا الهيئة بمجموعة من الملابسات التي عرفتها المجالس المنتخبة وبعد المناقشة والتداول في تلك القضايا وسياقاتها خلصت الكتابة الجهوية إلى مايلي:

وطنيا:

تثمينها الحركة الدبلوماسية التي عرفتها وتعرفها جهتا العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب من خلال فتح مجموعة من القنصليات الأجنبية الأمرالذي يعطي دفعة إيجابية لملف القضية الوطنية.

تثمينها لمبادرة الأمانة العامة القاضية بعقد لقائها الشهري بمدينة العيون يومي 07 و08 مارس 2020

ترحيبها بقافلة المصباح المزمع تنظيمها أيام 27، 28 و29 مارس 2020 وهي المبادرة التي ستشكّل إن شاء الله محطّة تواصلية للوقوف على أهم الإنجازات والإشكالات التي تعرفها الجهة.

جهويا:

تنويهها بالمجهودات التي قام بها أعضاء الحزب كل من موقعه في إنجاح مختلف الأنشطة التواصلية والتأطيرية، وهو ما يساهم في تعزيز وتقوية الدينامية التي يعرفها الحزب على الصعيد الوطني.

تنويهها بأداء مستشاري الحزب الملتزمين بمواقف الحزب بالجهة.

تثمينها للمواقف التي اتخذها مستشارو الحزب بالمجلس الجماعي للداخلة والتي تهدف إلى عدم تزكية هدر المال العام في قضايا يحكمها الهاجس الانتخابوي في الوقت الذي تعرف الجماعة مجموعة من الإشكاليات المتعلقة بخدمات القرب خاصة منها ما يتعلق بالانقطاعات المتكررة للماء المخصّص للشرب والمشاكل المتعلقة بتدبير النفايات والتطهير السائل بالمنطقة الصناعية للداخلة على وجه الخصوص.

وفي الأخير صادقت الكتابة الجهوية على مجموعة من القرارات التنظيمية.

ADS TOP

التعليقات مغلقة.