عاجل..في شأن حزب الاستقلال بطانطان وهذا هو من سيقود الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة..التفاصيل

العيون الآن 

عاجل..في شأن حزب الاستقلال بطانطان وهذا هو من سيقود الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة..

أفاد مصدر رسمي من حزب الاستقلال بمدينة طانطان انه بعد زيارة منسق الجهات الثلاث حمدي ولد الرشيد مرفوقا بمحمد سالم ولد ميليد الاسبوع الماضي، وعقده اجتماعين مع قطبي الحزب براهيم الوعبان والسالك بولون والذي اعطاهم مدة تشاورية فيما بينهم لإيجاد صيغة توافقية على من سيقود الحزب في الاستحقاقات المقبلة .

وكشف المصدر الحزبي انه تم عقد العديد من الاجتماعات المارطونية والتي يترأسها السالك بولون وبراهيم الوعبان بحضور احمد بولون والمهدي فراح والسالك زيني ونافع الوعبان كانت بدايتها مخرجاتها تشبت كل طرف على أحقيته في قيادة الحزب وتزكيته لخوض غمار الانتخابات التشريعية .

اخر هذه الاجتماعات هذا المساء حسب المصدر الحزبي انهار تشبت براهيم الوعبان امام ثبات السالك بولون على موقفه وأحقيته في تزكيته لرابع مرة من حزب الاستقلال لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة في مدينة طانطان، مضيفا أن خيار الترحال إلى الوان سياسية أخرى كان مجرد تصعيد فضفاض فالجميع باقا داخل حزب الاستقلال وتحت قيادة منسقه الجهوي حمدي ولد الرشيد .

وأضاف ذات المصدر أن باقي التزكيات لم تحدد لمن، في انتظار عقد اجتماعات اخرى مع مرشح حزب الاستقلال في الانتخابات البرلمانية المقبلة السالك بولون مع البقية (مهدي فراح، براهيم الوعبان، زيني السالك، نافع الوعبان..)

ADS TOP

التعليقات مغلقة.