قافلة طبية مجانية بمستشفى الحسن الثاني بمدينة طنطان بحضور أزيد من 50 طبيا إختصاصيا .

العيون الان

قافلة طبية مجانية بمستشفى الحسن الثاني بمدينة طنطان بحضور أزيد من 50 طبيا إختصاصيا .
هشام بيتاح – الطنطان –
نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية بأكادير على مدى ثلاث أيام 21،22،23 يونيو ، بشراكة مع نادي روطاري مارينا أكادير وعمالة إقليم الطنطان ووزارة الصحة، حملة طبية لفائدة ساكنة مدينة الطنطان شملت عدة تخصصات وعرفت حضورا وازنا لساكنة المدينة.
وقد تجند لهذه الحملة الطبية طاقم طبي متطوع من مختلف التخصصات، من أمراض داء السكري وأمراض الدم الجراحة العامة معززين بأطباء الطب العام، وأطباء التشخيص بالمنظار، وذلك لتقديم الاستشارات الطبية المجانية للمستفيذين من هذه الحملة التي لقيت إقبالا كبيرا لمختلف الأعمار وخاصة من لدن النساء المسنات منهن.


وقد سخرت إمكانيات مادية وبشرية هامة لإنجاح هذه الحملة الطبية التي استهدفت حوالي أزيد من500 شخص يمثلون الرجال والنساء من مختلف الأعمار ينتمون لمختلف الجماعات الترابية للمدينة، والتي شملت إجراء تدخلات جراحية وفحوصا في طب النساء والتوليد، والتشخيص بالأشعة والمنظار، وأمراض الجلد والدم والجراحة العامة، مع تسخير عيادة طبية متنقلة وبعض مرافق المستشفى لتسريع الخدمات الطبية المقدمة ونجاعة جودتها ، ناهيك عن توزيع الأدوية بالمجان على المستفيدين.
وتروم اساسا هذه الحملة الطبية الى الوقوف على بعض الأمراض التي تعاني منها ساكنة المدينة والتي تكلفهم عناء السفر الى المدن المجاورة في وقت لا زال فيه مستشفى المدينة يفتقد للعديد من التخصصات خاصة ما يتعلق منها بالأمراض الباطنية والمزمنة .
وقد لقيت هذه الحملة الطبية تفاعلا واسعا وتجاوبا كبيرا لما قدمته من خدمات صحية لطالما كانت هدفا منشودا للساكنة ممثنين لمجهودات وكيل المحكمة الإبتدائية هشام الحسني وحضوره الميداني لإنجاح هذه الحملة .

ADS TOP

التعليقات مغلقة.