مركز العيون لتأهيل الكفاءات يطلق برنامج مجاني لدعم قدرات المقاولات الصغيرة بإقليم العيون

العيون الآن

في اطار برامجه الرامية الى تشجيع و تطوير المقاولات الصغيرة بإقليم العيون التي يقودها المقاولون الشباب أبناء المنطقة ، وكذا من اجل خلق شبكة من رواد الاعمال الناشئين ، ينظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات برنامج دعم قدرات المقاولات الصغيرة ابتداءا من شهر ماي 2018 الى غاية ماي 2019 .
و يتضمن البرنامج المجاني مواضيع تكوينية و تدريبية مع المصاحبة و المواكبة التقنية للشباب حاملي أفكار مشاريع ، حيث يهدف البرنامج الى تكوين و مواكبة الشباب الراغب في تأسيس مقاولات و تمكينهم من الوسائل اللازمة لتسهيل إنشاء مقاولاتهم و تسريع تطويرها و إعطاء دفعة قوية للمقاولات الصغيرة جدا بالإقليم .

و يشترط في الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج ان يكون حامل لفكرة مشروع و قاطن بإقليم العيون و يتراوح عمره ما بين 18 و 45 سنة و يأكد المركز على ضرورة الالتزام بالحضور المنتظم في حصص التكوين و أنشطة العمل الميداني و كذا مختلف الأنشطة الموازية ” ورشات ، لقاءات ، ندوات …. ” طيلة مدة البرنامج .

هذا و على الراغبين في المشاركة ملا مطبوع المشاركة ” يتم سحبه من مقر المركز ” و الادلاء بنسخة من بطاقة التعريف الوطني + صورة شخصية و إيداع الملف لدى مقر مركز العيون لتأهيل الكفاءات المتواجد في شارع مولاي عبد الله قبالة محكمة قضاء الاسرة بالعيون و ذلك في أجل أقصاه يوم 13 يوليوز 2018 على الساعة الخامسة بعد الزوال .

و للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم :

0528990091

ADS TOP

التعليقات مغلقة.